Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/06/2010 G Issue 13769
الخميس 27 جمادىالآخرة 1431   العدد  13769
 
تي بي دبليو آي / رعد السعودية رعت قمة العلامات التجارية والاتصال

 

رعت شركة تي بي دبليو آي/ رعد السعودية القمة السعودية الأولى حول العلامات التجارية والاتصال والتي نظمتها شركة أي أي آر الشرق الأوسط خلال الفترة من 5-8 يونيو 2010 في مدينة الرياض. وانعقدت القمة على مدى 4 أيام ناقشت خلالها قضايا محورية وأساسية تهم صناعة العلامات التجارية والاتصال. وعززت ورشات العمل والجلسات والمناقشات المستفيضة قدرات المؤسسات في الاتصال من خلال الوسائل المناسبة والأكثر فعالية.

وكان من ضمن المتحدثين المدير التنفيذي لشركة تي بي دبليو ايه/ رعد السعودية ، غسان قصابجي. الذي عبر عن حرص شركته على رعاية القمة وكل الأنشطة المماثلة لها في المملكة العربية السعودية. كما شدد على أهمية بناء علامات تجارية قوية للمنتجات السعودية، تصقل صورة هذه المنتجات وتشكل العلاقة التي ستربطها بالمستهلك على مدى السنين. وأضاف أن الطلب على صناعة العلامة التجارية شهد نموا ملحوظا خلال السنوات الأخيرة في السعودية.

ويذكر أن الغرفة التجارية الصناعية بالرياض هي الشريك الإستراتيجي لقمة العلاقات التجارية والاتصال التي انعقدت بالرياض مؤخرا، حيث تم التطرق إلى الاستخدام الأمثل واستدامة العلامات التجارية خلال نقاشات مستفيضة من قبل مشاركين محليين وعالميين. وأبرزت ورشات العمل المصاحبة قوة العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية وإستراتيجيات التطبيق الناجحة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد