Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/06/2010 G Issue 13769
الخميس 27 جمادىالآخرة 1431   العدد  13769
 
اثنان منهم انتحلا صفة رجال الأمن بأسلحة من اللعب
دوريات الأمن تضبط جناة يسلبون تحت تهديد السلاح

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

أطاحت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض بثلاثة أشخاص تورطوا في سلب عمالة تحت تهديد السلاح اثنين منهما انتحلا صفة رجال الأمن.

وكانت غرفة دوريات الأمن بالرياض قد تلقت بلاغا من أحد العمالة الوافدة يفيد خلاله أن شخصاً يستقل سيارة من نوع جيب موديل 2009 اللون فضي قام بالدخول عليه داخل سكنه بحي العود وتهديده بسلاح ناري نوع مسدس وحاول السلب منه، وعندما لم يتمكن من ذلك ارتكب الفرار على الأقدام تاركاً السيارة في الموقع وقام بإعطاء السلاح لأشخاص من جنسية عربية بغية إخفائه لديهم.

وقد تم توجيه الفرقة للموقع على الفور حيث ضبطت السيارة أمام المبنى بدون سائق وبتمرير أوصاف الجاني للفرق العاملة في الميدان استطاعت إحدى الفرق من القبض على الجاني داخل الحي وبتفتيش الأشخاص الذين يفيد المبلغ أنهم اخفوا السلاح وجد بحوزتهم سلاح الجاني وهو من نوع مسدس (ربع) برازيلي غير مرخص ومعه عشر طلقات حية.

وبتفتيش سيارة الجاني عُثر بها على أربعة إطارات وقارورة بها كمية من مادة المسكر ومحفظة بداخلها رخص وجوازات سفر، وقد تم حجز السيارة بحجز وادي لبن فيما سلم الأشخاص والمضبوطات لمركز شرطة البطحاء.

من جهة ثانية تمكنت فرق دوريات الأمن من القبض على شخصين انتحلا صفة رجال الأمن وقاما بسلب مبلغ 1300 ريال، وتم القبض عليهما حسب الأوصاف التي أوردها المبلغ وخلال وقت وجيز حيث عثر بحوزتهم على مسدسات (لعب) تشبه الحقيقية، وتم التحفظ على الجناة وسلموا لمركز شرطة منفوحة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد