Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/06/2010 G Issue 13769
الخميس 27 جمادىالآخرة 1431   العدد  13769
 
في اجتماع خصص لمناقشة احتياجات المنطقة
الأمير عبد العزيز بن ماجد يلتقي وزيري الزراعة والمياه والكهرباء

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة يوم الثلاثاء، في اجتماع موسع بمكتب سموه، معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصيّن ومعالي وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم، اللذان زارا المدينة المنورة.

وناقش سموه معهما احتياجات المنطقة ومحافظاتها من المشروعات التنموية، فيما يتعلق بالمياه والزراعة، وسبل تذليل معوقات تنفيذ بعض المشروعات فيما يخدم مواطني المنطقة وزوارها وذلك إنفاذا للتوجيهات السامية الكريمة.

ونوّه سموه خلال الاجتماع بالجهود المباركة والخدمات الجليلة التي تسخرها قيادة هذه البلاد الغالية ووقوفهم على احتياجات المواطنين، وتوفير الدعم والرعاية لكل ما يحقق الرفاه والنماء لإنسان هذا الوطن في كل شبر من ثراه الغالي، مشيدا سموه بالمتابعة الدؤوبة والتجاوب المثمر من وزارتي المياه والكهرباء والزراعة في تذليل أي معوّق قد يؤثر سلباً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقد تطرق الاجتماع إلى مناقشة خطط توفير مياه الشرب لمحافظة العلا والمراكز التابعة لها، وفق آليات عملية ورؤى موحدة بين إمارة المنطقة والوزارتين، مما يكفل تأمين موارد المياه والمحافظة عليها من الاستنزاف مع تغطيتها احتياجات المواطنين بالأنشطة الزراعية والرعوية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد