Al Jazirah NewsPaper Friday  11/06/2010 G Issue 13770
الجمعة 28 جمادىالآخرة 1431   العدد  13770
 
في مركز الأمير سلطان الحضاري
العمران يدشن الملتقى الإبداعي الأول لطالبات حائل غداً

 

حائل - عواطف اليوسف

يدشن مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل حمد بن منصور العمران غدا السبت انطلاق فعاليات الملتقى الإبداعي الأول الذي تنظمه الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة حائل ممثلة في إدارة نشاط الطالبات وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري وتستمر فعالياته (4) أيام لفترتين رجالية ونسائية.. بمشاركة ما يربو على (14) ألف طالبة يمثلن مدارس المنطقة في مختلف المراحل والصفوف.

كما يفتتح العمران المعرض التسويقي المصاحب لفعاليات الملتقى الذي يضم أكثر من (5) آلاف منتج وعمل فني مبتكر في تقنيات المعلومات وموهبة الاختراع وأعمال فنية ولوحات تحاكي مختلف مدارس الفنون التشكيلية والأعمال اليدوية والزخرفية..

وأوضحت مشرفة إدارة نشاط الطالبات دلال الفطيمان أن الهدف من الملتقى تحفيز طالبات المنطقة على المشاركة بفعالية في المناسبات الرسمية والاجتماعية بما يكفل تنمية وتشجيع وصقل مواهبهن ومهاراتهن الإبداعية في مختلف الفنون والأعمال المهنية والتقنية.

من جانبها ذكرت مديرة إدارة نشاط الطالبات نوال السلوم أن فكرة الملتقى نابعة من إدارة نشاط الطالبات في إطار سعيها لتهيئة المشاركة الإيجابية والإبداعية للطالبات بما يكفل تنمية وإبراز مواهبهن وإبداعاتهن وتنمية روح المبادرة الإبداعية لديهن، وقد أيد هذه الفكرة وساندها مشكورا مدير عام التربية والتعليم للبنات ..كما حظيت بمتابعة واهتمام من المساعدة للشؤون التعليمية نوظة القحطاني.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد