Al Jazirah NewsPaper Friday  11/06/2010 G Issue 13770
الجمعة 28 جمادىالآخرة 1431   العدد  13770
 
في تصريحات لـ(الجزيرة)
عدد من المسؤولين: ذكرى البيعة جسدت روح التلاحم بين القيادة والشعب

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أكد مدير الإدارة العامة للمرور اللواء سليمان بن عبد الرحمن العجلان أن ذكرى البيعة الخالدة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - من الأيام الخالدة التي تعيشها المملكة وشعبها الذي ينعم بالإنجازات، وهو الذي نقل المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة وألحق بها ركب التقدم والازدهار، وما كانت مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز للطاقة المتجددة إلا واحدة من أهم إنجازات العصر للاستفادة من التقنيات الحديثة، إلى جانب جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية وغيرها.

من جانبه قال نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لقطاع الخدمات المشتركة عمر بن محمد التركي: إن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ذكرى عزيزة وغالية على قلوبنا.

وقال قائد القوات الخاصة لأمن الطرق العميد خالد بن نشاط القحطاني: إننا حينما نحتفل بذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه ورعاه - إنما نحتفل بهذا العطاء والخير الذي منَّ الله علينا في عهده الميمون من خلال المشروعات العملاقة التي تُشيد في أرجاء ومناطق المملكة المختلفة، مشيراً إلى الجولات التي قام بها خادم الحرمين الشريفين إلى أرجاء البلاد يتفقد أحوال المواطنين والمقيمين ويتحسس مشكلاتهم وهمومهم.. وها هي البلاد تشهد تنمية شاملة في مجالات مختلفة.

واعتبر نائب الرئيس التنفيذي للعمليات التقنية بشركة ديتكون السعودية المحدودة المهندس محمد الفوزان أن ذكرى البيعة الغالية محطة يجب التوقف عندها كثيراً وتأمل الإنجازات التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وحكومته الرشيدة عندما أشعل في البلاد نهضة تنموية شاملة تمثلت في المشروعات العملاقة التي تجتاح المدن والأرياف والقرى والهجر.

وبيَّن مدير عام شركة الطب والتكنولوجيا الدكتور خالد بن أحمد الموسى أن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تظل عالقة في الذاكرة، لأن خادم الحرمين الشريفين بدَّل مشاعر الكراهية التي كانت تسود أصحاب الديانات والحضارات إلى مشاعر حب وتآخٍ وتسامح.

كما قال الأمين العام لجمعية البر بمدينة الرياض الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن البشر: إن ذكرى البيعة تمثل مناسبة عزيزة على قلوب كل أبناء هذا الوطن والذين يسترجعون فيها ما شهدته بلادهم من تقدم ونمو وما تحقق من منجزات متواصلة على مدى تاريخ المملكة الذي شهد مبايعات تاريخية متعاقبة لملوك وقادة هذه البلاد المعطاء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد