Al Jazirah NewsPaper Monday  14/06/2010 G Issue 13773
الأثنين 02 رجب 1431   العدد  13773
 
كليات الغد الدولية للعلوم الصحية ترعى ندوة التمريض السعودي

 

رعت كليات الغد الدولية للعلوم الصحية ندوة التمريض السعودي الأول بالعناية المركزة التي نظمتها إدارة التمريض بمنطقة الرياض والتي افتتحها مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور هشام ناضرة.

وشاركت كليات الغد في المعرض الذي أقيم على هامش الندوة كراع رئيسي حيث تمثل هذه الندوة الأولى على مستوى المملكة العربية السعودية للعناية الحرجة 2010م.

وقال الأستاذ موسي إبراهيم الزويد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الزويد إن رعاية كليات الغد الدولية للعلوم الصحية التي تعد إحدى شركات مجموعة الزويد القابضة تأتى مساهمة في دعم القطاع الطبي والتمريضي في مملكتنا وتجسيدا لدور الكليات في دعم المخرجات العلمية والطبية والتمريضية حيث شهدت الندوة حضور أكثر من 700 ممرض وممرضة من مختلف مناطق المملكة كما شهدت حضور مسؤولين من مختلف إدارات الشؤون الصحية بالمنطقة.

واشتمل الجناح المشارك على عرض للنشرات التعريفية والبرشورات الإعلامية التي تبين التخصصات التي تطرحها الكليات لسوق العمل السعودي ومنها تخصص التمريض والإدارة الصحية والمختبرات وطب الطوارئ والأشعة.

و في نهاية حفل الافتتاح قام راعي الحفل الدكتور ناضرة بتقديم درع تذكاري تسلمه الأستاذ صالح الشلهوب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام تكريما للكليات لرعايتها الندوة التمريضية بحضور عدد كبير من الأطباء والممرضين والمدعوين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد