Al Jazirah NewsPaper Monday  14/06/2010 G Issue 13773
الأثنين 02 رجب 1431   العدد  13773
 
كابيلو: لم أندم على قرار الاعتماد على جرين كحارس أساسي

 

سيتحدث فابيو كابيلو مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم مع روبرت جرين قبل أن يقرر ما إذا سيجدد الثقة في حارس مرماه الذي تسببت زلته في إهداء التعادل للولايات المتحدة 1-1 في مباراة الفريقين بالمجموعة الثالثة.

وأفلتت كرة سهلة سددها كلينت ديمسي لاعب المنتخب الأمريكي من بين يدي جرين لتسكن الشباك وهو خطأ فادح منح الولايات المتحدة هدف التعادل في الدقيقة 40 بعد أن كانت إنجلترا تقدمت في الدقيقة الرابعة عبر القائد ستيفن جيرارد. وأجاب كابيلو عندما سئل هل سيواصل الاعتماد على جرين «أمامنا وقت لنقرر ذلك.. هناك وقت للتحدث معه وبعد ذلك سأقرر».

وقال كابيلو أيضا إنه لا يندم على القرار الذي اتخذه في وقت متأخر بالاعتماد على جرين كحارس أساسي على حساب زميليه ديفيد جيمس وجو هارت. وأضاف المدرب الإيطالي الذي لا تبدو لغته الإنجليزية واضحة دائما «خاض المباراة الأخيرة بشكل جيد (أمام المكسيك بأستاد ويمبلي).. كان أداء جرين جيدا حقا.»

وتابع «ارتكب خطأ واحدا لكن في الشوط الثاني قام بإنقاذ جيد. هذه مشكلة الحارس.» وسيضطر كابيلو لإجراء تغيير في مركز قلب الدفاع قبل مباراة إنجلترا ضد الجزائر يوم الجمعة المقبل. وغادر ليدلي كينج الملعب بين الشوطين واستبدل بالمدافع جيمي كاراجر وقال كابيلو إن مدافع توتنهام هوتسبير مني بإصابة في عضلات أعلى الفخذ ستبعده عن مباراة الجزائر.

وقال «أبلغني الطبيب بأنه يواجه بعض المشاكل في العضلات.. لن يكون لائقا للمباراة المقبلة.» ورغم النتيجة المخيبة للآمال والأداء المفكك لمنتخب إنجلترا إلا أن كابيلو أكد أنه كان سعيدا في أغلب أوقات اللقاء.

وقال «أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة.. صنعنا العديد من الفرص لتسجيل أهداف وتطلع الفريق إلى الهجوم لكني أعتقد أن النتيجة ليست جيدة لنا لأننا لعبنا بصورة أفضل من الولايات المتحدة.» وأضاف «لكن هذه هي كرة القدم ويجب أن نتقبل النتيجة ونتطلع للمباراة القادمة.»



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد