Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/06/2010 G Issue 13775
الاربعاء 04 رجب 1431   العدد  13775
 
طيران ناس يعزز حضوره لخدمة عملائه بالكويت

 

احتفالاً بمرور عام على انطلاق خطه الجوي بين الكويت والرياض وجدة والمدينة المنورة ، أقام طيران ناس حفلاً في الكويت بحضور سعادة الدكتور عبدالعزيز الفايز سفير خادم الحرمين الشريفين بالكويت ، وحضره نخبة من ممثلي وكالات السياحة والسفر وكبار الشخصيات من مختلف القطاعات فيما كانت الدكتورة ماريا هانه رئيسة القطاع التجاري بطيران ناس في مقدمة مستقبلي ضيوف الحفل.

وأشارت د. ماريا في كلمة ألقتها بهذه المناسبة إلى السعي الدائم لطيران ناس لتعزيز إمكانياته وقدراته لخدمة عملائه بالكويت وقد انعكس ذلك في رفع عدد رحلاته منذ بدء الانطلاق في أبريل2009 من رحلتين أسبوعياً بين الكويت والرياض فقط إلى 6 رحلات أسبوعية من وإلى الكويت عبر جدة والرياض وكذلك المدينة المنورة التي يعتبر طيران ناس الأسطول الجوي الوحيد الذي يطير مباشرة من المدينة المنورة إلى الكويت وهذه الميزة توفر المزيد من الراحة للمسافرين في رحلة العودة إلى أرض الوطن بعد أداء مناسك الحج أو العمرة . وأضافت د.ماريا أن طيران ناس يعمل على تعزيز حضوره بالسوق الكويتي من خلال مساهمات إضافية بخلاف رحلاته المنتظمة ومن ذلك المساهمة في نقل الحجاج والمعتمرين وتطوير خدمات الشحن الجوي.

وحول قدرات طيران ناس أشارت د. ماريا إلى الأسطول الحديث التابع للشركة ويضم حالياً 13 طائرة ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى 15 طائرة في نهاية العام 2010 ، وقد مكن هذا الأسطول طيران ناس من تسيير أكثر من 400 رحلة أسبوعياً إلى 30 وجهة محلية ودولية. وأخيرا ، كشفت الدكتورة ماريا أن طيران ناس ، سيضيف ثلاث وجهات جديدة في الهند هذا العام بعد خط مومباي الذي افتتح مؤخراً في شهر أبريل 2010 ، فيما أضاف طيران ناس محطات عربية جديدة خلال شهر مايو 2010 وهي الخرطوم ، وحلب في سوريا ، ويتوقع طيران ناس بفضل التوسع في شبكته الجوية، وأسطوله الحديث، أن يعمل على نقل 2.6 مليون راكب هذا العام.

من جهة أخرى أشارت د.هانه إلى السعي الحثيث الذي تبذله الشركة لتلبية رغبات جميع عملائها وربطهم بشبكة وجهاتها الداخلية والدولية، موضحة أن طيران ناس كان أول الشركات التي طبقت مفهوم الطيران الذكي الذي يقوم على مبدأ الحجز المبكر مقابل الحصول على السعر الأفضل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد