Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/06/2010 G Issue 13775
الاربعاء 04 رجب 1431   العدد  13775
 
هوس كرة القدم وفعاليات كأس العالم بـ«ماريوت الرياض»

 

كأس العالم بلا شك يمثل أكبر مناسبة عالمية تحظى باهتمام عشاق المجنونة، وغير عشاقها أيضا، حيث الترقب العالمي غير المسبوق مع ارتفاع حمى الانفعال مع موسم منافسات كأس العالم.

ماريوت الرياض يقوم ببث فعاليات هذه التظاهرة الرياضية عبر شاشات ضخمة، صرح بذلك مديره العام خلدون حياجنة قائلاً: «كأس العالم الذي نعد لاستقباله بما لم يعهد من إعداد وأفكار وذلك بخلق أجواء اللعبة بكل متطلباتها وذلك بتخصيص ردهة المشاهدة مع إطلاق اسم (الإستاد) عليها.

كثيرون هم أولئك الذين استهوتهم المجنونة، فآثروا السفر إلى القارة السمراء لمشاهدتها حية، ولكن من كبلتهم ظروفهم ولم تتح لهم فرصة الاستمتاع الحي، سوف نقوم بتهيئة الأجواء المماثلة من صخب الملاعب ورفرفة الأعلام وموضات ال (mad fans) مع توفير التعليق باللغتين العربية والإنجليزية.

بجانب هذه الإعدادات، قام طباخونا المهرة بإعداد ما لذ وطاب من الحلويات، بجانب أطباقهم الشهية لمختلف أصناف الطعام الخاصة بالدول المشاركة في أحداث المناسبة، كل بيومه. نعمل ما في وسعنا لخلق إثارة ذلك المشجع المهووس».

كما أضاف السيد خلدون، بأنه فرق كبير بين مشاهدتك لأحداث المباريات بمنزلك، وبين مشاهدتها بماريوت الرياض من خلال إستادنا الذي هيأناه عبر هذه الشاشات العملاقة.

قمنا بإلصاق جدول بمباريات الحدث الرياضي الكبير على جدران إستادنا، مع التفاصيل التي ستجدد بشكل يومي. نحن على ثقة من أننا سنهيئ الأجواء المثيرة لروادنا الكرام وبصورة لم تدر بخلد أحد منهم، كما لا يفوتنا تقديم شكرنا لشركائنا الذين شاركونا هذا الإعداد، والشكر موصول لحلويات أبو جديل، بيبسى ومياه هيونداي ونستله.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد