Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/06/2010 G Issue 13775
الاربعاء 04 رجب 1431   العدد  13775
 
(أدنوك) تمنح حق امتياز إنشاء 33 محطة وقود لشركة (العليبي)

 

«الجزيرة» - الرياض

يدشِّن الرئيس التنفيذي لشركة العليبي لتشغيل وإدارة محطات الوقود الشيخ عيد العليبي الحربي حقل زيوت أدنوك بالمملكة والإعلان عن شراكتها مع شركة العليبي لتوزيع منتجاتها بالسوق السعودية حيث تمتلك مصنعا لجميع أنواع الزيوت الخاصة بالمحركات الثقيلة والخفيفة والمحركات الخاصة بالطائرات، وتأتي هذه الخطوة من الشركة الإماراتية تماشياً مع حركة التطوير ورفع مستوى الخدمات التي تنتهجها الشركة، في وضع خطط طموحة للتوسع في منشآتها وتطوير خدماتها لتشمل الأسواق المحلية والإقليمية.

يذكر بأن شركة العليبي لتشغيل وإدارة محطات الوقود تخصصت في إنشاء شبكة من محطات وقود متكاملة الخدمات على الطرق السريعة وتم البدء بإعداد 33 موقعاً في جميع أنحاء المملكة حيث تم توقيع عقد اتفاق مع (شركة أدنوك للتوزيع) في أبو ظبي لمنح نظام حق الامتياز الخاص بالمحطات التابعة لها. وتشهد محطات المنتجات البترولية على الطرق الداخلية في المملكة حركة كبيرة خلال الأعوام القليلة الماضية، وذلك لنمو زيادة الحركة في استخدام الطرق بغرض السفر، في ظل ازدحام حجوزات الطيران، في الوقت الذي تعتبر فيه السيارة ثاني أكثر الوسائل استخداماً للسفر الداخلي في المملكة.

وقد قامت مؤخراً شركة العليبي لتشغيل وإدارة محطات الوقود وكذلك شركة أدنوك للتوزيع بالتوقيع على عقد توزيع منتجات زيوت أدنوك بالمملكة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد