Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/06/2010 G Issue 13776
الخميس 05 رجب 1431   العدد  13776
 
مجلس منطقة المدينة يناقش توطين الخدمات في القطاعات القروية والمشاريع المعتمدة

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس المنطقة أول أمس الثلاثاء الجلسة الخامسة لمجلس المنطقة في دورته الثانية لعام 1431-1432هـ.

وفي بداية الجلسة نوّه سموه إلى قرب بدء الاختبارات النهائية، موجهاً سموه مديري التربية والتعليم للبنين والبنات بضرورة تهيئة المناخ المناسب للطلاب والطالبات لأداء اختباراتهم بهدوء وطمأنينة.

وخصصت هذه الجلسة لاستعراض أولويات المشاريع المقترحة خلال ميزانية العام المالي القادم 1432-1433هـ لكل من: هيئة تطوير المدينة المنورة - المديرية العامة للمياه - إدارة الكهرباء - فرع وزارة الطرق والنقل - الإدارة العامة للشؤون الزراعية - فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي.

كما تم التركيز على توطين الخدمات في القطاعات القروية وخاصةً في المحافظات، والتي شهدت نقلة ملموسة على مدى السنوات الأربع الماضية تمثلت في تعميم العديد من المشاريع الخدمية لتحقيق التنمية الدائمة بها.

وفي ختام الجلسة أكد سمو أمير المنطقة بأن العمل سيستمر لمتابعة اعتماد هذه المشاريع لتحقيق التنمية المنشودة بما يحقق تطلعات ولاة الأمر ويوفر الخدمة التي ينشدها المواطن على كامل المنطقة، مشيداً سموه بما تحقق من خدمات على أرض الواقع ومنوهاً بأهمية دراسة جميع تفاصيل المشاريع المقترحة للتأكد من انسجامها مع منظومة الخدمات واحتياجات المنطقة، مشدّداً سموه على سرعة استكمال الدراسات اللازمة لمسارات الأودية تنفيذاً للأوامر السامية الكريمة بهذا الخصوص.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد