Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/06/2010 G Issue 13778
السبت 07 رجب 1431   العدد  13778
 
المدير العام لصوامع الغلال يزور مقر (نادك) في حرض

 

استقبلت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) في مقر مشروعها في حرض معالي المدير العام للمؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي، يرافقه عدد من كبار التنفيذيين في المؤسسة، تجولوا من خلالها على جميع مرافق المشروع الأكبر للشركة، وتعرّفوا على جميع قطاعاتها المختلفة الزراعية والصناعية. وقد كان في استقبالهم سعادة المهندس عبدالعزيز بن محمد البابطين الرئيس التنفيذي للشركة، وعدد من كبار التنفيذيين، ومديرو المشروع.

وتمثل الزيارة لمعالي المهندس الخريجي لبنة راسخة في تفعيل دور التلاحم بين القطاعين العام والخاص للمساهمة في تحقيق خطط التنمية الوطنية المتعلقة بالمجال الزراعي والاستفادة من الخبرات المتميزة في كلا الجانبين. وقد أبدى معالي المهندس الخريجي إعجابه بما شاهده على أرض الواقع من تقنيات حديثة وبرامج متطورة في مقر المشروع وآلية العمل المنظم في مشروع وطني ضخم يُدار بأيد ٍ وطنية من ذوي التخصص؛ حيث تعرف معالي المهندس الخريجي والوفد المرافق له على كيفية إدارة مراحل الإنتاج المختلفة ومتابعة كل مرحلة بما تشتمل عليه من فحوص وتدقيق على تطبيق أعلى معايير الجودة وفق المواصفات الدولية على اختلاف منتجات الشركة.

وأوضح المهندس الخريجي أهمية الدور الاقتصادي للشركات الوطنية العاملة في قطاع الإنتاج الزراعي والحيواني وما توفره من منتجات رئيسية في عملية الغذاء الوطني؛ ما ساهم بشكل فعّال في تحقيق الأمن الغذائي وفق خططها التنموية المتوافقة مع روافد التنمية الوطنية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد