Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/06/2010 G Issue 13778
السبت 07 رجب 1431   العدد  13778
 
سفير المملكة في بولندا يلتقي الطلاب المبتعثين

 

وارسو - واس

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بولندا الدكتور ناصر بن أحمد المرشد البريك بمدينة وارسو أمس الأول الطلاب السعوديين المبتعثين إلى جمهورية بولندا بحضور مدير برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الدكتور ماجد الحربي وبمشاركة المسؤول عن القبول في البرنامج الدكتور هذال العتيبي ومدير الشؤون الدراسية للطلبة المبتعثين في بولندا الدكتور فيصل الشعيبي والمكلف بمتابعة شؤون الطلبة في السفارة عبدالقادر الكردي وذلك في إطار سلسلة اللقاءات التي يعقدها مع الطلاب السعوديين المبتعثين.

وعبر السفير البريك خلال اللقاء عن اعتزاز المملكة وقيادتها بالمبتعثين السعوديين مؤكداً أهمية دورهم في تعزيز الصورة الإيجابية لوطنهم حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد.

وأوضح أن سفارة المملكة في بولندا تعمل على تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بتقديم كل ما يدعم مسيرة المبتعث التعليمية.من جانبه شرح مدير برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي أهداف البرنامج وضرورة الحصول على أفضل الخبرات العلمية والأكاديمية لتحقيق أهداف الابتعاث والعودة إلى أرض الوطن.

بعد ذلك فتح المجال للإجابة عن أسئلة الطلبة والطالبات والعقبات التي يواجهونها وإيجاد الحلول ودور السفارة والملحقية في متابعة برامجهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد