Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/06/2010 G Issue 13778
السبت 07 رجب 1431   العدد  13778
 
في خطتها لاختبارات نهاية العام الدراسي
دوريات الأمن تعدُّ قوتها البشرية والآلية أمام المدارس وتناشد الآباء متابعة أبنائهم

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع :

استعدت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض لصباح اليوم السبت بأكثر من 1050 رجل أمن و600 آلية للوجود أمام المدارس بأحياء مدينة الرياض في خطتها لحفظ الحالة الأمنية خلال فترة أداء الطلبة والطالبات لاختبارات نهاية العام الدراسي.

وتهدف إدارة دوريات الأمن في خطتها التي اعتادت على تنفيذها وقت أداء الطلبة والطالبات للاختبارات في نهاية العام الدراسى وبمتابعة من مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض للوجود الأمني أمام المدراس في كافة مراحلها الابتدائية والمتوسطة والثانوية للبنين والبنات للحد من مخاطر المخالفات الأمنية أمام المدراس ولتوعية أولياء أمور الطلبة والطالبات بمخاطر تلك الأوقات التي يقضيها أبناؤهم بعد انتهاء فترة الاختبارات.

كما تقوم فرق أخرى من دوريات الأمن بمتابعة أعمالها اليومية المعتادة في المحافظة على الأمن في الشوارع العامة ومراقبة الأسواق والمجمعات التجارية والأحياء العشوائية التي عادة ما تكثر فيها الملاحظات الأمنية.

وناشدت دوريات الأمن في منطقة الرياض أولياء الأمور التعاون معها في عدم ترك الأبناء عند المدارس بعد أدائهم الامتحانات وإظهار المتابعة لهم حتى لا يتعرضوا لأي أذى أو ارتكاب أي مخالفات أمنية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد