Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/06/2010 G Issue 13778
السبت 07 رجب 1431   العدد  13778
 
الرائد يعاود التدريبات بعد توقف أكثر من تسعين يوماً ومن دون جهاز فني
عقل وعقال يؤجلان الحضور.. وتمارين الأولمبي بعد شهر

 

بريدة - صالح الشعيبي :

تنطلق تدريبات الفريق الكروي الأول بالرائد بعد مغرب اليوم (السبت) على ملاعب النادي استعداداً لدوري زين السعودي للمحترفين وذلك عقب أن تمتع اللاعبون بإجازة امتدت لأكثر من تسعين يوماً.. حيث سيجري الفريق تدريباته ببريدة لثلاثة أسابيع قبل التوجه لمعسكره بالبرازيل. ومن المنتظر أن يقود التحضيرات الأولية مدرب (مؤقت) وبإشراف من مدير الفريق فارس العمري في ضل عدم حسم مدرب الفريق وكذلك عدم حضور الجهاز الفني المساعد بقيادة ممرن اللياقة البرازيلي (فابيو) الذين سيباشرون عملهم من موطنهم فور قدوم الفريق إلى هناك، في الوقت الذي تجري فيه الترتيبات بشأن التحضير لمعسكر البرازيل.. هذا ولن يكون بمقدور الثنائي الأجنبي المدافع الأردني حاتم عقل ولاعب الوسط المغربي صلاح الدين عقال الانخراط بتمارين الفريق نظراً لتأخر إجراءات دخولهما الأراضي السعودية ومن المرجح أن يلتحقا بالتمارين في الأسبوع المقبل.

وعلى ذات الصعيد فينتظر أن تنهي الإدارة تجديد إعارة الثنائي الظهيرين إبراهيم شراحيلي وأحمد سعد من ناديهما النصر، ليتمكنا من الالتحاق بالفريق..

هذا وكانت الإدارة قد أعلنت عن صرفها لراتب شهر جمادى الآخرة للاعبي الفريق الأول مع عودتهم للتمارين اليوم السبت.. في حين بدأت ملاعب النادي وصالة العلاج جاهزة لاستقبال أنشطة النادي بمختلف الألعاب بمتابعة من الأمين العام الأستاذ عبدالعزيز الرشود الذي أكد أن أعمال الصيانة جرت منذ وقت مبكر بهدف تهيئة مرفقات النادي للموسم الجديد.

وفي شأن آخر تقرر أن تبدأ تمارين الفريق الأولمبي مطلع شهر شعبان المقبل بعد أن يتم اختيار الأجهزة الفنية والإدارية العاملة بالفريق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد