Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/06/2010 G Issue 13779
الأحد 08 رجب 1431   العدد  13779
 
الحزم يتعاقد مع فييرا

 

الرس - يوسف الضويان

أنهت إدارة نادي الحزم تعاقدها الرسمي مع المدرب البرازيلي جورفان فييرا مقابل (350) ألف دولار مقدم عقد لمدة موسم واحد فقط قابل للتجديد، تكفل بها الداعم الأول للحزم عضو الشرف الأستاذ خالد البلطان. وقد بذلت إدارة الحزم ممثلة في رئيس النادي خالد الحميدان والوسيط السعودي أحمد القرون جهودا كبيرة في إقناع فييرا بالتوقيع، خصوصا بعد أن كان المدرب على وشك التوقيع لنادي الرائد.

ويأتي تعاقد مسؤولي الحزم رغبة منهم في إعداد فريقهم بشكل جيد في دوري زين للموسم الرياضي المقبل، ولاسيما أن الحزم بات من الفرق التي يشار إليها بالبنان في الدوري السعودي الممتاز.

وقد لقي تعاقد الإدارة الحزماوية ترحيبا جماهيريا كبيرا.

يُذكر أن المدرب سبق أن قاد نادي الطائي قبل مواسم عدة وحقق معه النتائج المرجوة، إضافة إلى تحقيقه لقب كأس آسيا مع المنتخب العراقي عام 2006، والمشاركة في كأس القارات الماضية التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

ويأتي التوقيع مع فييرا بعد أن صرفت الإدارة الحزماوية النظر عن المدرب المغربي عبدالغني بن ناصري مدرب نادي القادسية السابق، الذي وافق على العرض الحزماوي البالغ 160 ألف دولار لمدة موسم، بعد رفض صناع القرار داخل البيت الحزماوي التوقيع معه نظراً إلى عدم مواكبته طموحات الفريق الذي يسعى هذا الموسم إلى تحقيق نتائج إيجابية أفضل من المواسم الماضية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد