Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/06/2010 G Issue 13779
الأحد 08 رجب 1431   العدد  13779
 
اهتمام الرئيس العام أسعد كافة الطائيين
رئيس الطائي يثمن وقفات الجميع للبدء في تنفيذ منشآت النادي

 

حائل - فرحان الجارالله

قدم رئيس مجلس إدارة نادي الطائي الاستاذ فهد الصادر باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارته والطائيين الشكر والتقدير لمقام سمو النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية على اهتمامهم الكبير لإنهاء العقبات التي اعترضت البدء بمشروع منشآت نادي الطائي..

وأكّد الصادر أن ما يجده النادي من اهتمام كبير من القيادة الرياضية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل هو مصدر اعتزاز لكافة الطائيين، وقال في هذا الصدد: الحقيقة أن الاهتمام والمواقف التاريخية من لدن سمو الرئيس العام بمنشأة النادي ستظل محفورة في أذهان الطائيين وتؤكد على أن هموم رياضة الوطن هي هاجس سموه على الدوام.. فمتابعة وحرص سموه الكريم لمشروع منشآت النادي أمر أدخل البهجة والسرور في النفوس مما كان له الأثر البالغ في إنهاء العقبات التي اعترضت البدء في إنشائه.. كما أن متابعة سموه للآراء المطروحة وسؤاله الدائم عن كل العقبات التي تعترض أي نادٍ من الأندية السعودية تعطي مؤشرات واضحة عن اهتمام سموه بهذا الجانب..

فلقد سعدت بسؤال سموه الكريم عن العقبات التي تعترض نادي الطائي في دوري الدرجة الأولى.. مما يعني أن متابعة سموه الكريم شاملة ودقيقة جداً.. كما أن هذا الأمر يظهر أهمية وتاريخية الطائي على خريطة الأندية السعودية رغم الظروف التي غيبته عن الواجهة ومكانه الطبيعي..

وعن الاجتماع التاريخي الذي عقده أعضاء شرف النادي وتمخض عنه إعادة تنصيب الشيخ علي بن محمد الجميعة رئيساً لهيئة أعضاء الشرف بالنادي والشيخ فهد الجراد نائباً له وتشكيل المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف قال رئيس الطائي: النجاح الذي حققه اجتماع هيئة أعضاء الشرف جاء بتوفيق الله ثم تضافر جهود أبناء النادي والتفافهم حول ناديهم.. فالجهود والوقفات المضيئة التي يقدمها والد الطائيين رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الشيخ علي بن محمد الجميعة تكتب بحروف من ذهب في تاريخ الطائي، وأنه يصعب تعداد أو الإتيان على ما يقدمه تجاه النادي طوال السنوات الماضية.. ومضيفاً: ما شاهدناه ولمسناه خلال الأيام الماضية من وقفات رائعة من أعضاء شرف النادي الأوفياء يبعث في الجميع الكثير من التفاؤل بأن يتجاوز النادي أزمته المالية التي تطوقه بوقفات أبنائه وفي مقدمتهم رئيس هيئة أعضاء الشرف ونائبه وبقية أعضاء الشرف الذين أكَّدوا من خلال اجتماعهم الأخير على وقفتهم القوية وتلاحمهم من أجل معاضدة النادي في المرحلة القادمة، وهذا الأمر ليس مستغرباً على أبناء النادي..

وقدم الصادر شكره وتقديره لأعضاء شرف النادي على جهودهم المباركة طوال الأيام الماضية في متابعة موضوع منشآت النادي..

وتحدث الصادر عن مستقبل النادي وقال: إن إدارة النادي ستبذل كل ما في وسعها في سبيل تهيئة كافة الظروف لفرق النادي للاستعداد المناسب للموسم الجديد..

هذا وكان أعضاء شرف نادي الطائي ومن خلال اجتماع هيئة أعضاء الشرف الذي ترأسه الشيخ علي الجميعة قد رفعوا جزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وإلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية وإلى صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على الموافقة على تسليم فسوحات النادي وبناء منشآته بشكل عاجل والشكر موصول للشيخ عواد بن خلف الطوالة الذي استطاع إنهاء معاناة الطائي وعدم اعتراضه على إقامة المنشآت وعلى جهده الذي بذله شخصياً بهذا الخصوص كما ثمنوا الجهد الذي بذله أعضاء الشرف الذين أسهموا بهذا الشأن الذي يُعدُّ دعماً من أبناء النادي لمنطقة حائل بشكل عام والطائيين على وجه الخصوص.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد