Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/06/2010 G Issue 13779
الأحد 08 رجب 1431   العدد  13779
 
في الجمعية العمومية القادمة للحزم
تنصيب الحميدان رئيساً لأربع سنوات قادمة والشعلان نائباً له

 

الرس - يوسف الضويان

تعقد منتصف الأسبوع القادم الجمعية العمومية لنادي الحزم لتنصيب خالد الحميدان رئيساً لمدة أربع سنوات، هذا وقد وجهت الدعوات لمحبي وأعضاء شرف النادي لحضور الجمعية التي ستكون بحضور مندوب مدير مكتب رعاية الشباب بالرس الذي سيقر جميع الأمور المالية.

ويأتي ترشيح الحميدان بعد انسحاب المرشح الآخر يوسف الخليف وبمباركة جماعية من قبل أعضاء الشرف هذا وقد استطاعت الجزيرة كشف مناصب أعضاء الإدارة القادمة وهم خالد الحميدان - رئيسا للنادي وناصر الشعلان نائباً وأحمد الخزي - أميناً عاماً ورامي الشبعان أميناً للصندوق. وخالد الشارخ وعلي الشارخ وعبدا لله الدغيم كأعضاء مجلس إدارة.

هذا وسيتولى ناصر الشعلان الإشراف على الفريق الأول وخالد الشارخ مشرفاً على الألعاب المختلفة وعبدا لله الدغيم مشرفاً على القطاعات السنية وستعقد الإدارة إجتماعاً مع الأعضاء لتقديم المقترحات حول كل الألعاب من قبل كل مشرف لعبة والميزانية المقترحة لكل منها.

على نفس الصعيد فشلت جميع المحاولات من أجل إعادة أمين عام النادي السابق سليمان العطني الذي قدم استقالته قبل أسبوعين للعمل وتأتي تلك المحاولات نظير درايته التامة بكافة الأمور المتعلقة بشؤون النادي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد