Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/06/2010 G Issue 13779
الأحد 08 رجب 1431   العدد  13779
 
الدكتور علي الناقور يكشف ما دار في اجتماع الأهلي ويقول لـ(الجزيرة):
إعادة شيك المليون صفق له البعض وتضايق منه الكثيرون

 

كتب - أحمد العجلان

كشف الدكتور علي الناقور قصة إعادة شيك المليون ريال له من قبل النادي الأهلي أثناء اجتماع أعضاء شرف النادي الأخير وقال الناقور في حديث خاص ل(الجزيرة): إن ما حصل فيما يبدو بأنه مرتب مستشهدا بأنه نشر في إحدى الصحف قبل الاجتماع بيوم أنه سيتم إعادة شيك المليون ريال وتأكيد هذا الأمر كان من خلال جاهزية الشيك الذي لم يكتب أثناء الاجتماع بل كتب قبله وعندما تم إعادة الشيك قوبل هذا التصرف بتصفيق من البعض فيما كان آخرون يطلبون مني عدم أخذ الشيك!!..

وقال بأن بداية الاجتماع كانت جيدة بيد أن مداخلاتي لم تكن تجد استحسان بعض الحاضرين لاسيما عندما لبسوا الرئيس السابق عبدالعزيز العنقري أمورا فوق طاقته فذكرت لهم بأنه كان هناك مجلس تنفيذي يشرف عليه..

تهكموا بميولي الهلالية!

وكشف الناقور بأن استقبالهم له كان فيه شيء من التهكم عندما رحبوا به كعضو شرف هلالي.. وذكر بأن الأمين العام الجديد فهد عيد طلب بأن لا يكون عضو الشرف موجود في أكثر من ناد وكنت أنا المقصود فرددت عليه بالقول بأن هذه الظاهرة موجودة لدى عدد كبير من الشخصيات الرياضية

دفعت لهم مليون ولكنهم ردوه

وأبدى الناقور أسفه على إعادة شيك المليون له وقال: لم أكن ارغب بذلك ولكنهم خططوا له وهذه سابقة تاريخية بأن النادي يعيد مبلغا ماليا لعضو شرف!!

سأدعم الهلال بالملايين!

وحول عضوية الشرف بنادي الهلال التي حصل عليها؟ قال: تشرفت بزيارة نادي الهلال وحظيت باستقبال رائع من قبل سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي أقام لنا حفل عشاء فاخر وقد اهتم سموه بنا كثيرا وكان كريما معنا بأخلاقه ولباقته وإن شاء الله أنني مع ابني حسن سنكون في الموعد مع الهلال .

وسنواصل الدعم والتبرع السابق الذي قدمته هو الأول ولن يكون الأخير متمنيا أن يكون فألا حسنا على الهلال وأن يواصل الزعيم حصد البطولات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد