Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/06/2010 G Issue 13779
الأحد 08 رجب 1431   العدد  13779
 
كما أشارت «الجزيرة» عن التعديلات في رعاية الشباب
الباني وكيلاً لشؤون الشباب ومشرفاً عاماً على إدارة الاستثمار وخصخصة الأندية

 

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بتكليف الدكتور فهد بن محمد الباني وكيلاً لشؤون الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ومشرفاً عاماً على إدارة الاستثمار وخصخصة الأندية.

وقدم وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب بهذه المناسبة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما حظي به من ثقة.. راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يعينه وزملاءه بالوكالة لتحقيق تطلعات سموهما تجاه المناشط الشبابية وبرامجها والاستثمارية وخصخصة الأندية على الصعيدين المحلي والخارجي.

كما صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بتكليف الأستاذ محمد بن صالح القرناس وكيلاً مساعدا لشؤون الرياضة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ومشرفاً عاماً على معهد إعداد القادة.

وبهذه المناسبة عبر وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة المشرف العام على معهد إعداد القادة محمد بن صالح القرناس عن سعادته واعتزازه بالثقة التي حظي بها من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بتكليفه بهذه المهمة.. داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعينه وزملاءه بالوكالة على تحقيق تطلعات وتوجهات سموهما تجاه الاتحادات والهيئات الرياضية وبرامجها.

الجدير بالذكر أن (الجزيرة) أشارت في وقت سابق عن تعديلات مهمة في مناصب قيادية برعاية الشباب بدءاً من الشهر الحالي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد