Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/06/2010 G Issue 13781
الثلاثاء 10 رجب 1431   العدد  13781
 
بنك الجزيرة يتكفل بتدريب 1670 معلما بجمعية تحفيظ الرياض

 

تكفل برنامج (خير الجزيرة لأهل الجزيرة) ببنك الجزيرة بتمويل تدريب 1670 مشرفا ومعلما بحلقات تحفيظ القرآن الكريم التابعة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض ، وقد وقع اتفاقية التمويل رئيس الجمعية فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان، ومن بنك الجزيرة عضو مجلس الإدارة (عضو اللجنة العليا لبرنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة) الأستاذ خالد بن عمر البلطان بحضور نائب رئيس الجمعية الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول والمدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع ببنك الجزيرة الدكتور فهد بن علي العليان ومدير تنمية الموارد بالجمعية الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن المهيدب وذلك بمقر الجمعية بحي السليمانية بالرياض. وأعرب رئيس جمعية تحفيظ الرياض الشيخ سعد آل فريان عن شكره وتقديره على مبادرة بنك الجزيرة للمساهمة في دعم برامج وأنشطة الجمعية من خلال دعم البرامج التدريبية والتعليمية لمنسوبي الجمعية وفي مقدمتهم معلمي حلقات التحفيظ. وسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وأن يثيبهم على ذلك ويبارك لهم في أعمالهم الصالحة.

وأوضح عضو مجلس إدارة بنك الجزيرة الأستاذ خالد البلطان أن البنك رصد مائة مليون ريال لدعم البرامج الاجتماعية والتعليمية والخيرية في المجتمع. وعبر قائلا: إنه شرف لنا في بنك الجزيرة تقديم الدعم لخدمة تعليم القرآن الكريم من خلال تطوير قدرات و إمكانيات معلمي تحفيظ القرآن الكريم بالجمعية بالبرامج التعليمية المتميزة التي يحتاجونها في عملهم التعليمي.

وقال: إن هذا العمل يأتي انطلاقا من أهداف برنامج (خير الجزيرة لأهل الجزيرة) الذي يقدم التأهيل والتدريب من خلال الدورات المتخصصة كما أفاد أن البنك يولي اهتماماً خاصاً بدعم منسوبي الجمعيات الخيرية خاصة جمعيات تحفيظ القرآن الكريم التي تقوم بدور مشكور ومأجور في تعليم وتدريس كتاب الله عزوجل.

وأردف قائلا : إن البنك يسعى من خلال دعمه هذا إلى تحقيق العديد من الأهداف التي تخدم المجتمع من خلال تقديم برامج تطويرية للمعلمين والمشرفين مما يجعلهم متميزين وقادرين على مواصلة عملهم بشكل يساهم في الحاجة إليهم وعدم الاستغناء عنهم. فنظرة بنك الجزيرة ترى أن التدريب والتعليم خير وسيلة للمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني و توفير الأمان الوظيفي للشباب السعودي مما يترتب عليه أمان اجتماعي وأسري.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد