Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/06/2010 G Issue 13781
الثلاثاء 10 رجب 1431   العدد  13781
 
لتطوير نظام متكامل لمنصة بادا
سامسونج تطلق هاتف «ويف» الذكي في الأسواق السعودية

 

أطلقت «سامسونج» للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهواتف النقالة ومعدات الاتصالات، هاتف «ويف» في الأسواق السعودية. ويعتبر هذا الهاتف أول هاتف ذكي يقوم على منصة سامسونج الجديدة والمفتوحة للهواتف الذكية بادا، خلال المؤتمرين الصحفيين الذين أقيما في فندق «نوفوتيل» بالرياض، وفندق «بارك حياة» بجدة، ليشكّل حجر الأساس في التزام الشركة نحو توفير خيارات متنوعة من الهواتف الذكية تلائم مختلف أساليب الحياة.

وتسعى سامسونج من خلال إطلاق هاتف «ويف» (Wave) إلى تطوير نظام متكامل وفعال يستند إلى منصة بادا ويشمل تطبيقات Samsung Apps، والتي ستتوفر في 80 دولة عند إطلاق هاتف Wave، مما سيعزز من المحتوى والتطبيقات المتميزة من خلال التعاون مع الشركات والمطورين من الشركاء.

وستضمن حزمة بادا SDK لتطوير البرمجيات من سامسونج قدرة المستهلكين على التمتع بتجربة متكاملة من التطبيقات التي تدعم منصة بادا. وقد أتيحت نسخة بيتا التجريبية من حزمة SDK مؤخراً لمطوري البرمجيات، بينما ستتوفر حزمة بادا SDK 1.0.0 الكاملة للتنزيل قريباً.

وفي هذا الصدد يقول السيد أندرو شين، مدير أعمال قسم الهواتف النقالة لدى سامسونج السعودية: «يعكس هاتف Wave من سامسونج إستراتيجيتنا القائمة على توفير تجربة غنية ومتميزة للهواتف الذكية للجميع. وسيعمل إطلاق الهاتف على جعل رؤية منصتنا حقيقة واقعة فيما يختبر المستهلكون والمطورون والمشغلون حرية الاختيار التي تتيحها منصة بادا».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد