Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/06/2010 G Issue 13781
الثلاثاء 10 رجب 1431   العدد  13781
 
كي بي ام جي تفوز بجائزة التميز بالموارد البشرية

 

حصلت شركة كي بي ام جي الفوزان والسدحان على جائزة التميز في مجال الموارد البشرية كأفضل شركة «في إدارة الموارد البشرية وتوطين الوظائف» على مستوى المملكة العربية السعودية وذلك على هامش ملتقى الموارد البشرية والذي عقد خلال الفترة من 15 - 16 يونيو 2010 م. وناقش مختصو الموارد البشرية أهم التحديات التي تواجه القطاع الخاص للحفاظ على نسبة السعودة وكيفية رفع عدد الكفاءات السعودية بالشركة مع الحفاظ على أعلى قدر من الاحترافية في العمل، بالإضافة إلى مناقشة العوامل التي تؤثر على تأخر مشاريع السعودة. وتسلم الجائزة الأستاذ/ إبراهيم باعشن الشريك بالشركة والذي حضر فعاليات المؤتمر في فندق كراون بلازا في مدينة جدة وهو حدث تم تنظيمه اعترافا بأفضل الممارسات التي تطبقها مؤسسات القطاعين العام والخاص بالمملكة على صعيد الموارد البشرية وتكريما للمواهب البارزة من القطاع الحكومي والخاص. كما ضم المؤتمر عددا من كبار صانعي القرار في مجال الموارد البشرية على مستوى المملكة شاركوا بأفكارهم ووجهات نظرهم من خلال أوراق عمل. وصرح الأستاذ عبد الله بن حمد الفوزان رئيس مجلس إدارة شركة كي بي ام جي السعودية أن هذه الجائزة تأتي اعترافا بالتزام الشركة بالعناية بموظفيها وتقديرا لدعمها المستمر لهم من خلال تدريبهم وتطويرها عبر تطبيق افضل الممارسات الصحيحة في مجال الموارد البشرية.

وأضاف أن جائزة التميز في الموارد البشرية وتوطين الكفاءات السعودية هي أكثر من مجرد تكريم، إنها تمثل شاهدا يوثق إسهامات الشركة في تنمية ونضوج وتطوير أبناء الوطن.

وأضاف : إن الشركة أطلقت في إطار برنامجها المستمر مجموعة واسعة من المبادرات لتشجيع التعلم وتوفير المزيد من فرص التطور لموظفيها الذين يستحقون كل تقدير، كما تأتي هذه الجائزة تأييدا لجهود العاملين في إدارة الموارد البشرية في الشركة وللتقدم الذي عملنا على تحقيقه في هذا المجال.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد