Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/06/2010 G Issue 13781
الثلاثاء 10 رجب 1431   العدد  13781
 
لتوزيع منتجات (اكاي) من البطاريات الجافة
(تموين الشرق) و(اكاي اليابانية) توقعان اتفاقية توزيع حصرية

 

وقّعت شركتا (اكاي اليابانية) و(تموين الشرق) السعودية اتفاقية توزيع حصرية لمنتجات اكاي من البطاريات الجافة في المملكة العربية السعودية. وتعتبر شركة (تموين الشرق) واحدة من كبريات الشركات العاملة في مجال توزيع المنتجات الغذائية والاستهلاكية، ويعمل تحت مظلتها العديد من التوكيلات العالمية.

وأوضح السيد علاء الدالي، مدير المكتب الإقليمي لشركة اكاي بالمملكة العربية السعودية، أن اختيار شركة تموين الشرق جاء بناءً على دراسات قامت بها الشركة داخل السوق السعودي، شملت عددا من الشركات العاملة بهذا المجال، وتم الاتفاق مع شركة تموين الشرق لما تتمتع به من سمعة طيبة في السوق السعودي، ووفقا للنجاح الذي حققته الشركة للعديد من التوكيلات العاملة تحت مظلتها، إضافة إلى الكوادر الإدارية والتنظيمية المدربة، وشبكة التوزيع التي تغطي جميع مناطق المملكة.

وأضاف: إننا في اكاي نعمل جاهدين من أجل تقديم منتجات عالية الجودة للسوق السعودي، ولحرصنا على هذا السوق نوجد الآن بمكتب إقليمي بالمملكة يعمل به أكثر من 20 متخصصا للوقوف على الاحتياجات الأساسية للمستهلك السعودي ومدى ملاءمة منتجاتنا مع هذه الاحتياجات، ونعمل سويا مع شركائنا بالمملكة لتطوير منتجاتنا وتقديم الأفضل سعرا وجودة.

وتعتزم اكاي طرح العديد من البطاريات الجافة للسوق السعودي من طرز الكربون زينك والالكالين والبطاريات التي يعاد شحنها CARBON ZINC وتقنية Alkaline والبطاريات التي تعمل بالشحن Rechargeable والبطاريات المشحونة مسبقا Ready to use وبأكثر من 30 صنفا، وبأسعار تناسب جميع المستويات.

وتأسست اكاي سنة 1929، واكتسبت شهرتها على مر السنين. وكانت اكاي أول شركة تقدم للعالم الفيديو كاسيت بشاشة عرض، الذي يقوم بعرض المعلومات على أجهزة التلفزيون في أوائل الثمانينات.

من جانبها عبّرت شركة تموين الشرق عن سعادتها بتوقيع العقد، وثقتها بمنتجات اكاي ذات السمعة العالمية، التي يتوقع أن تكون إضافة نوعية إلى السوق السعودي. مؤكدة أنها سوف تعمل جاهدة من أجل خدمة المستهلك السعودي وتقديم الأفضل دائما كما هو معهود منها.

الجدير بالذكر أن شركة اكاي قامت بتدشين منتجاتها من الأجهزة المنزلية والإلكترونية، وأجهزة التكييف، إضافة إلى الأجهزة السمعية والمرئية الخاصة بالسيارات مع وكيلها الحصري لتلك المنتجات بالمملكة (شركة سعيد العجو التجارية)، كما أن شركة اكاي تعتزم طرح منتجاتها من «لمبات» الإنارة الموفرة للطاقة و»لمبات» الفلوريسنت قريبا بالأسواق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد