Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/06/2010 G Issue 13781
الثلاثاء 10 رجب 1431   العدد  13781
 
برعاية المليك وبمناسبة مرور 50 عاماً على إنشائها
رابطة العالم الإسلامي تعقد مؤتمراً إسلامياً عالمياً في مكة المكرمة

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري

برعاية خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود تعقد الأمانة العامة لرابطة العالم الإسلامي مؤتمراً إسلامياً عالمياً في مكة المكرمة بمناسبة مرور خمسين سنة على إنشاء الرابطة بعنوان (رابطة العالم الإسلامي.. الواقع واستشراف المستقبل) وذلك في الفترة من 19-21 من شهر شعبان الجاري.

صرح بذلك الأمين العام للرابطة الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ورفع الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على رعايته المؤتمر وعلى دعمه للرابطة ومناشطها، كما قدم الشكر والتقدير لسمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود على ما يقدمونه من عون ومساندة للرابطة ولهيئاتها، كما شكر معاليه سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل على ما يقدمه من تسهيلات للرابطة وللعلماء من أعضاء مجالسها أو المشاركين في مؤتمراتها ومناشطها الإسلامية.

وقال: «إن رابطة العالم الإسلامي كيان إسلامي شامخ ينطلق من مكة المكرمة محضن بيت الله الحرام ومنطلق رسالة الإسلام للعالمين، وما كان للرابطة أن تحتل مكانتها الإسلامية وأن تحوز على موقعها العالمي المرموق لولا فضل الله سبحانه وتعالى ثم دعم ملوك المملكة العربية السعودية وقادتها لتحقيق أهدافها وبرامجها».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد