Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/06/2010 G Issue 13781
الثلاثاء 10 رجب 1431   العدد  13781
 
منظمة المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية تزور مدينة الجبيل الصناعية

 

الجبيل - عيسى الخاطر :

أكد بات مانسينو نائب الرئيس ومدير تطوير الأعمال للمجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية أن مدينة الجبيل الصناعية تمثل واجهه صناعية اقتصادية للمملكة لما تملكه هذه المدينة من العديد من موارد الإنتاج الرئيسية التي خلقت مجالا استثماريا جيداً للمستثمر الأجنبي، مبدياً إعجابه الشديد واندهاشه بما شاهده من تطور كبير في التقدم الصناعي الذي تشهده المدينة.

جاء ذلك خلال زيارته إلى مدينة الجبيل الصناعية على رأس وفد طلابي مكون من 10 من طلاب الدراسات العليا في الجامعات الأمريكية، وكان في استقبالهم لدى وصولهم إلى مركز الزوار مدير عام الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور علي عسيري وكذلك عدد من المسؤولين في كليتي الجبيل الصناعية والجامعية.

وأوضح مانسينو أن هذا الوفد الطلابي يمثل جيل المستقبل، مضيفاً أن الهدف من هذه الزيارة هو خلق جيل لديه صورة حقيقية عن المملكة العربية السعودية وبالتالي إيضاح أي انطباعات مغلوطة لدى المجتمع الأمريكي.

وكان الوفد الطلابي الزائر قد قام بجولة على المنطقة السكنية والصناعية، كما زار شركة الأمينات العربية بالجبيل الصناعية.

الجدير بالذكر أن منظمة المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية تأسست في عام 1983 على يد رئيس مجلسها الدكتور جون ديوك أنتوني، وهي جمعية أمريكية غير ربحية، مهتمة بتوعية المجتمع الأمريكي بالقضايا العربية والتقريب بين الحضارتين العربية والغربية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد