Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/06/2010 G Issue 13781
الثلاثاء 10 رجب 1431   العدد  13781
 
أمير جازان يُكرِّم الجمعيات الخيرية الداعمة للنازحين

 

جازان - أحمد حكمي :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية في المنطقة حفل تكريم الجمعيات الخيرية والمجلس التنسيقي في منطقة جازان التي شاركت في تقديم المعونات إلى النازحين.

وقد أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة حيث ألقى وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين كلمة شكر فيها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز لدعمه اللا محدود للجمعيات الخيرية ومساندته كافة جوانب العمل الخيري في المنطقة.. وتكرَّس ذلك خلال أزمة الحد الجنوبي والذي أثبت من خلاله المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية برئاسة سموه قدرته على التعامل مع الأزمات ورفع المعاناة عن المحتاجين والنازحين من قرى الشريط الحدودي حيث وفرت لهم كافة الاحتياجات الضرورية وبتكاتف الرجال المخلصين من الجمعيات الخيرية بالمنطقة.

بدوره استعرض أمين عام المجلس التنسيقي للجمعيات في منطقة جازان محمود الأقصم الجهود التي قامت بها الجمعيات ومكاتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي وهيئة الإغاثة العالمية للشباب الإسلامي بجازان في تقديم الإعانات والمساعدات للنازحين خلال فترة الأحداث.

وفي نهاية الحفل كرَّم سمو أمير منطقة جازان مديري الجمعيات والجهات الداعمة لها، كما تبادل سموه مع وزير الشؤون الاجتماعية الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد