Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/06/2010 G Issue 13781
الثلاثاء 10 رجب 1431   العدد  13781
 
(الجزيرة ) بين المكرَّمين
تكريم المشاركين في جائزة مكة للتميز

 

جدة - عبدالله الزهراني :

كرَّمت إمارة منطقة مكة المكرمة صحيفة الجزيرة في جدة؛ نظير تغطيتها المميزة لحفل جائزة مكة للتميز، الذي حضره صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الأسبوع الماضي، وشهد فوز عدد من الجهات الحكومية والخاصة في ثمانية مجالات إدارية وعلمية وإبداعية. وقد تسلَّم الزميل عبدالله الزهراني شهادة التكريم.

وقد سلَّم وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز الخضيري شهادات الشكر والتقدير إلى لجان الجائزة والمنظمين كافة، إضافة إلى تكريم الجهات الحكومية والإعلامية المشاركة في إبراز الجائزة ومساهمتها الفاعلة في إيصال رسالتها السامية إلى شرائح المجتمع كافة.

ودعا الخضيري في كلمته في الحفل، الذي أُقيم مساء أمس الأول، على متن رحلة بحرية بجدة، بدعم من سمو الأمير عبدالله بن سعود بن محمد آل سعود رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية بجدة رئيس اللجنة الاستشارية لمنظمي الرحلات السياحية في المملكة رئيس مجموعة الأحلام للسياحة البحرية، إلى أن يكون الجميع شركاء استراتيجيين في الجائزة التي تمثل التميز لمنطقة مكة المكرمة. داعيا الله أن تكون الجائزة في نسختها القادمة على مستوى أكبر من التحدي والتميز المأمول.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد