Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/06/2010 G Issue 13781
الثلاثاء 10 رجب 1431   العدد  13781
 
د. العثمان لفريق إنتاج (غزال 1):
هدفنا التحوُّل من جامعة تقليدية إلى جامعة منتجة

 

الرياض - الجزيرة

أعرب معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن عبد الرحمن العثمان عن فخره واعتزازه بجميع من شارك في مشروع إنتاج أول سيارة سعودية (غزال 1) من أساتذة وخبراء ومهندسين.

جاء ذلك خلال اجتماع معالي مدير جامعة الملك سعود بفريق إنتاج (غزال 1)، أول سيارة سعودية، بقاعة تشريفات الجامعة، حيث هنأهم على إنجازهم الكبير واستقبال خادم الحرمين الشريفين لهم وتدشينه سيارة (غزال1)، وذلك بحضور وكيل الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور علي بن سعيد الغامدي والدكتور سعيد درويش والدكتور عبدالرحمن الأحمري من إدارة مشروع إنتاج السيارة (غزال 1).

وقال معالي المدير موجِّها حديثه إلى فريق عمل سيارة (غزال 1): أعتقد أن أفضل تكريم لكم هو الاحتفاء الكبير جدا الذي لاقيتموه نتيجة العمل المتميز الذي أديتموه، وهو احتفاء يليق بالمناسبة، واحتفاء يليق بكم، وقد تقبله المجتمع بنوع من الفخر والاعتزاز، وهو احتفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - يحفظه الله - وقد لمستم بأنفسكم تقديره الخاص لكم، ولا شك أن هذا التقدير سوف يسجَّل في التاريخ؛ كون خادم الحرمين الشريفين هو الرمز الوطني الكبير، وسوف يسجَّل باسم جامعة الوطن وباسمكم.

وأضاف الدكتور العثمان أن الجامعة في مرحلتها المقبلة تريد أن تنتقل من جامعة تقليدية، خريجوها يصارعون في سوق العمل، إلى جامعة منتجة خريجوها يخلقون فرص عمل لأنفسهم وغيرهم.. مشيرا إلى أن المبدعين دائما هم القلة، وعليهم العمل على تأسيس وخلق فرص عمل جديدة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد