Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/06/2010 G Issue 13781
الثلاثاء 10 رجب 1431   العدد  13781
 
مدرب الطائي يصل بعد 10 أيام والجراد رئيساً للمجلس التنفيذي

 

حائل - فرحان الجارالله

يتوقع أن يصل إلى حائل بعد عشرة أيام من الآن مدرب فريق الطائي البرازيلي رالف فيريرا ومساعداه بعد أن أنهت إدارة النادي أمس الأول التعاقد مع مدرب حراس للفريق الأول هو البرازيلي واقنر نوبريس.

وعلى صعيد إعداد الفريق الأول فقد حالت التكاليف العالية لإقامة معسكر مغلق للفريق في أبها والطائف دون اعتماد ذلك ولتتحول محاولات الإدارة إلى العاصمة الأردنية عمان لمعرفة إمكانية إقامة معسكر هناك لمدة عشرين يوماً بناءً على البرنامج الإعدادي الذي أرسله مدرب الفريق في وقت سابق, حيث من المتوقع أن يغادر عضوا مجلس إدارة النادي صالح المجراد وفهد الضمادي إلى الأردن في غضون يومين للاطلاع على الإمكانيات المتوفرة هناك وإعداد تقرير متكامل لعرضه على مجلس الإدارة في هذا الخصوص.

هذا، وأعلنت إدارة النادي أمس أنه سيتم صرف المستحقات المتأخرة للاعبين مع بداية انطلاقة الإعداد والتي ستكون نهاية هذا الشهر. ومن جانب آخر فقد عقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي جلسته الأولى بعد انتخاب أعضائه.

هذا وقد تم خلال الاجتماع التصويت على المناصب داخل المجلس حيث جاء تشكيل المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف على النحو التالي:

فهد الجراد رئيساً للمجلس، عبدالله المايز نائباً للرئيس، خالد العجلان أميناً عاماً للمجلس، محمد السعيد أميناً لصندوق المجلس.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد