Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/06/2010 G Issue 13781
الثلاثاء 10 رجب 1431   العدد  13781
 
لحصولها على المركز الأول في الأنشطة الرياضية
كلية الآداب بجامعة الملك سعود.. تكّرم طلابها المتفوقين

 

كتب - خالد الدوس

بحضور سعادة عميد كلية الآداب بجامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور فهد بن محمد الكليبي.. أقامت الكلية يوم السبت الماضي حفلها الختامي كرمت فيه المتفوقين من طلاب الكلية في النشاط الرياضي إضافة إلى المتميزين في المناشط الثقافية والاجتماعية، وذلك عقب حصول الكلية على المركز الأول على مستوى الجامعة في اختتام الموسم للأنشطة الرياضية لطلاب جامعة الملك سعود للعام الجامعي 1430-1431هـ حيث حققت كلية الآداب ممثلة في لجنة الأنشطة الرياضية إنجازات رياضية وتفوقا متميزا على مستوى الجامعة وذلك في المنافسات الرياضية المختلفة التي نظمتها الجامعة وشاركت في الألعاب المتنوعة سواء الألعاب الجماعية أو الفردية كليات الجامعة. وحيث جاء التفوق الرياضي الذي حققته كلية الآداب بأقسامها المختلفة امتداداً للتميز الاجتماعي والثقافي وكان للكلية أيضا حضور لافت للأنظار على صعيد هذه الأنشطة، ومن الإنجازات الرياضية التي حققتها كلية الآداب هذا العام الفوز بكأس البطولة الخماسية لكرة القدم إضافة إلى فوزها بالمركز الأول في سباق 100متر و200 متر على مستوى الجامعة وحصول الكلية على المركز الثاني في لعبة كرة الطائرة والمركز الثالث في بطولة اللعاب القوى. ومن جانبه عبر رائد النشاط الرياضي بالكلية الدكتور ناصر سلمان العسيري عن بالغ سروره وسعادته بهذا التفوق الرياضي وحصول كلية الآداب على المركز الأول على مستوى الجامعة، مشيرا إلى أن تلك الإنجازات جاءت بعد توفيق الله ثم الدعم المادي والمعنوي الذي حظيت به لجنة الأنشطة الرياضية من سعادة عميد الكلية أ.د. فهد الكليبي، وسعادة كيل الكلية د. محمد الأحمد وما بذله أعضاء لجنة النشاط الرياضي واللاعبين من جهد يشكرون عليه لتحقيقهم تلك المنجزات الرياضية التي تعكس تميز الكلية في هذه المناشط المختلفة، وتفوق طلابها رياضيا واجتماعيا وثقافيا، مؤكدا أن هذا التكريم للأسرة الرياضية المتفوقة في الكلية يأتي تجسيدا لاهتمام سعادة عميد الكلية وحرصه على تشجيع أبنائه الطلاب المتميزين ودعمهم.

لقطات من الحفل الختامي

- كرمت الكلية.. رائد النشاط الرياضي الدكتور ناصر العسيري ورائد النشاطي الثقافي والاجتماعي الدكتور سهيل صابان تقديرا لإسهامتهما البارزة وجهودهما الملموسة في إثراء هذه المناشط على مستوى الجامعة.

- في لمسة وفاء كّرم عميد الكلية الأستاذ الدكتور فهد الكليبي رؤوساء الأقسام السابقين بالكلية تقديرا وعرفانا لما قدموه وبذلوه في خدمة العمل الأكاديمي والبحثي وإثرائه، كما تم تكريم الأستاذ الدكتور إبراهيم العبيدي لحصوله على جائزة الملك خالد في العلوم الاجتماعية.

- كرمت الكلية (صحيفة الجزيرة) تقديرا لإسهاماتها البارزة في تغطية مناشط الكلية الرياضية والاجتماعية والثقافية.

- حضر الحفل الختامي أعضاء المجلس الاستشاري المحلي كلية الآداب وأساتذة الأقسام الأخرى.

- بعد نهاية الحفل السنوي والختامي أقام سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور مأدبة عشاء وتناول الجميع طعام العشاء على شرف سعادته.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد