Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/06/2010 G Issue 13782
الاربعاء 11 رجب 1431   العدد  13782
 
الراجحي المالية تطلق سلسلة ندوات لتوعية المستثمرين بأسواق المال

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت الراجحي المالية، عن إطلاقها لسلسلة من الندوات المعرفية لعملاء مراكز الاستثمار التابعة للشركة. وتشكل هذه الندوات المتتالية جزءًا من عدد من المبادرات التي تعمل الراجحي المالية على تطويرها لتوفير الدعم لمستثمري السوق المالية السعودية «تداول» لخلق فهم أشمل لديهم عن الأسواق المالية وتمكينهم من أن يصبحوا متداولين يمتازون بفعاليتهم ودرايتهم بالسوق. وتعمل هذه الندوات على تعليم المستثمرين وزيادة معرفتهم بعوامل السوق الكلية الأساسية السائدة في أسواق المال وتنمية الجوانب التقنية لديهم فيما يتعلق بسوق الوساطة المالية.

وتقوم الراجحي المالية بعقد هذه الندوات عبر أرجاء المملكة من خلال مراكزها الاستثمارية المنتشرة في الرياض، والقصيم، والدمام، وجدة. ويشرف على تنظيم هذه الندوات قسم الوساطة لدى الراجحي المالية بالتعاون مع الإدارة التسويقية، ويقوم بالحديث في هذه الندوات الدكتور صالح السحيباني مدير إدارة البحوث في الراجحي المالية بالإضافة إلى محللون بارزون في إدارة البحوث والذين يمتازون بدرايتهم الواسعة بالسوق.

وتشتمل هذه الندوات على عدد من النقاط الأساسية التي تمنح المستثمرين دراية واسعة عن أهم الآراء السائدة في السوق فيما يتعلق بالاقتصاد وأسواق المال. ومن هذه النقاط:

لمحة موجزة عن المملكة والسوق

لمحة موجزة أساسية عن الاستثمار

أداء السوق المحلية

منظور التحليل التقني

دور البحوث في الاستثمار

مناقشة أحدث البحوث التي قامت الراجحي المالية بنشرها



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد