Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/06/2010 G Issue 13782
الاربعاء 11 رجب 1431   العدد  13782
 
(التعليم العالي) و(الفوزان) توقعان عقد إسكان هيئة التدريس بجامعة الجوف

 

وقَّع معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري أمس السبت عقد مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بجامعة الجوف مع شركة الفوزان للتجارة والمقاولات العامة التي مثلها المهندس طارق الفوزان الرئيس التنفيذي للشركة.

ويشتمل المشروع على بناء مجموعة من الفلل والعمائر السكنية مختلفة المساحات، إضافة إلى النادي الاجتماعي والنادي الرياضي، النادي التجاري، وروضة أطفال، ومدرستين للمرحلة الابتدائية ومسجد.

وتحدث معالي الوزير عن المشروع قائلا: إنه أحد أهم المشاريع التي تهتم بها وزارة التعليم العالي بتوجيهات سامية من خادم الحرمين الشريفين بتوفير سكن خاص لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات في المملكة بشكل عام.

وأضاف: تسعى الوزارة إلى الإعداد لمثل هذه المشاريع التي تخدم المسيرة العلمية في المملكة لتوفير سبل الراحة والأجواء المناسبة لأعضاء هيئة التدريس.

ورفع معالي الدكتور العنقري أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على ما يوليه لقطاع التعليم العالي ومنسوبيه من دعم ورعاية كريمة.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة الفوزان للتجارة والمقاولات المهندس طارق الفوزان عن سعادته بتنفيذ مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بجامعة الجوف، وعلى الثقة التي منحتها الوزارة للشركة. واعتبر أن المشروع يأتي ضمن أحد أهم المشاريع الإنشائية التي تقوم بها الشركة لوزارة التعليم.

وأكد الفوزان أن تصميم المشروع السكني الذي اعتمدت الشركة تنفيذه ذو طابع جمالي وتصميم فريد بمواصفات عالية؛ لما يحتويه السكن من منشآت ترفيهية ومساحات خضراء، إضافة إلى التنوع في تصميم المباني على مختلف أحجامها لتصبح مدينة سكنية متكاملة الخدمات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد