Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/06/2010 G Issue 13782
الاربعاء 11 رجب 1431   العدد  13782
 
ضمن الجوائز السنوية لشركة كونيكا
(الهوشان) تفوز بجائزة الأفضل أداءً في الشرق الأوسط لعام 2009

 

حصدت شركة الهوشان المحدودة جائزة أفضل الشركات أداءً في الشرق الأوسط لعام 2009، وذلك ضمن الجوائز السنوية لشركة كونيكا مينولتا بزنس تكنولوجي، التي أُقيمت في اليابان بحضور الموزعين وفروع الشركة من جميع أنحاء العالم.

واستحقت شركة الهوشان جائزة «كونيكا مينولتا»، من بين 10 موزعين في منطقة الشرق الأوسط، بعد أن استوفت جميع المعايير المطلوبة، بما في ذلك المتعلقة منها بالمبيعات، والتسويق، وخدمة ما بعد البيع؛ حيث غطت الجائزة مجموعة واسعة من معايير الأداء النوعية والكمية.

وتعدُّ هذه الجائزة هي الثالثة خلال ثلاثة أعوام التي تفوز بها شركة الهوشان المحدودة، وهو الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات الشركة في مجال تقديم الحلول التقنية المكتبية لمختلف القطاعات الاقتصادية في السعودية، كما تعتبر هذه الجائزة تقديرا للأداء المتميز والمبيعات الاستثنائية التي حققتها شركة الهوشان في منطقة الشرق الأوسط.

وتسلم الجائزة السيد افتخار أعوان، مدير التسويق في شركة الهوشان المحدودة، وذلك خلال حفل ضخم أُقيم بهذه المناسبة في اليابان، بحضور كبار المديرين التنفيذيين في شركة كونيكا مينولتا وموزعي الشركة في جميع أنحاء العالم.

وقال راكان الهوشان، رئيس شركة الهوشان المحدودة: «نحن سعداء بحصولنا على جائزة أفضل الشركات أداءً في الشرق الأوسط لعام 2009، ومثل هذا الاعتراف من شأنه أن يدعم مسيرة الشركة في ريادة السوق، كما أنه يؤكد ثقة شركة كونيكا مينولتا بشركة الهوشان وبقدرتها على تقديم أفضل الخدمات والحلول التقنية ذات الجودة العالية لعملائها في السوق السعودي».

وأكد أن هذه الجائزة الجديدة تضاف إلى سجل إنجازات شركة الهوشان الحافل بالجوائز العديدة من «كونيكا مينولتا»؛ فقد سبق لها أن نالت جائزة أفضل موزع في منطقة الشرق الأوسط في عامي 2006 و2007م.

وأضاف راكان الهوشان: «حققت شركة الهوشان خلال العام الماضي نموا هائلا وارتفاعا ملحوظا في نسبة مبيعات الأجهزة متعددة الوظائف الملونة، معتمدة في ذلك على جودة خدمة المبيعات وخدمات ما بعد البيع من خلال 22 فرعاً و30 مركزاً للصيانة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة و6 منافذ للبيع بالجملة، إضافة إلى قوة وجودة المنتجات التي تعرضها الشركة تحت علامة كونيكا مينوليتا التجارية، والتي أسهمت بشكل فعّال في تعزيز العلامة البارزة لشركة الهوشان في السوق السعودي».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد