Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/06/2010 G Issue 13782
الاربعاء 11 رجب 1431   العدد  13782
 
دار موجة توفر أجهزة الملاحة (نوفي) لدى مكتبات جرير

 

ضمن حملتها الكبيرة للانتشار والاعتناء بطرح كل ما هو جديد في عالم الأنظمة الملاحية, قامت دار موجة الوكيل الحصري لمنتجات جارمن في المملكة العربية السعودية مؤخراً بطرح أجهزتها من سلسلة نوفي المتطورة لدى كافة فروع مكتبة جرير في المملكة, وذلك سعياً منها لتعميق العلاقة مع عملائها وجعل مكتبات جرير مقصداً لكافة الزبائن الباحثين عن آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في عالم الملاحة.

وقد أشاد السيد فراس القاسم المدير التنفيذي لدار موجة باختيار مكتبات جرير لتسويق منتجات جارمن لما تتمتع به من سمعة طيبة وانتشار كبير في مناطق ومدن حيوية داخل المملكة وخارجها. وأكد بأن الطلب الكبير على أجهزة ال (جي بي إس) في الآونة الأخيرة سببه ازدياد السرعة في وتيرة الحياة اليومية لدى قطاع كبير من الناس.

وتتيح أنظمة الملاحة للمستخدم البحث عن أي موقع والذهاب إليه بزمن قصير، وأمسى وجود جهاز جي بي إس لدى العائلة أمراً طبيعياً وذلك لسهولة استخدامه حيث يكفي أن تقوم سيدة المنزل أو أي فرد من أفراد العائلة بالضغط لتحديد نقاط الاهتمام الموجودة داخل الجهاز.

وقامت دار موجة بالعمل على تطوير خرائط الصحراء التي (تغطي أكثر من 49 مدينة بنسبة 90% و تحتوي على كل المعالم الطبيعية كالنقاط الجغرافية ومناطق الروضات والفياض والعروق والوديان والطرق الصحراوية الوعرة وكثير من القرى والهجر).

وأضاف القاسم بأن جارمن قامت بإدخال تطبيقات جديدة على أجهزتها كخاصية الاقتران بأجهزة الجوال عن طريق خدمة البلوتوث وخاصية «إيكو روت» الصديقة للبيئة التي تقوم على حساب أقصر زمن مقدر للرحلة لضمان توفير استخدام الوقود.

وقامت دار موجة بتأمين كافة خرائط دول العالم لدى معارضها المنتشرة في المملكة، موفرة بذلك أجور المرشد والدليل السياحي خلال السفر والإجازات لأن دقة الخرائط وميزة «أين أنا» وإظهار الأبنية والمعالم الحيوية بتنقية ثلاثي الأبعاد سوف توفر الوقت والجهد وتجعل للرحلات والعطل متعة لا تنسى.

وكشف السيد فراس بأن جارمن سوف تطرح خلال فترة الصيف أجهزة هاتفية ذكية «Smart Phone» متطورة تعرف باسم نوفي فون بالاشتراك مع شركة Asus العالمية والتي بدورها سوف تدعم الجهاز بكافة تطبيقات نظام ويندوز المتطورة وذلك ليتسنى للعملاء الاستمتاع بالملاحة بكافة أشكالها وعمل مكالمات واستخدام تطبيقات ويندوز العالمية بجهاز واحد وسعر منافس.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد