Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/06/2010 G Issue 13782
الاربعاء 11 رجب 1431   العدد  13782
 
استقبل الحصين ومدير فرع المجاهدين
الأمير مشعل بن عبدالله يفتتح مؤتمر نجران لأمراض القلب لدى الأطفال

 

نجران - واس - صالح آل ذيبة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران مساء أمس حفل افتتاح مؤتمر نجران لأمراض القلب لدى الأطفال وذلك بفندق هوليدي إن نجران.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور يحيى بن محمد آل شويل وعدد من المسؤولين بصحة نجران.

وأقيم حفل خطابي معد لهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى المدير العام للشؤون الصحية بنجران كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة نجران ورعايته للمؤتمر وقدم نبذة عن المؤتمر وأهدافه والنتائج المرجوة منه.

وتحدث في كلمته عن أهمية التدريب في المجال الصحي بجوانبه المختلفة، موضحاً أنه تم إنشاء موقع للمديرية العامة للشؤون الصحية مربوطاً به موقع لإدارة التدريب والابتعاث على الشبكة العنكبوتية لتحقيق التفاعل المباشر بين الإدارة والإدارات الصحية المختلفة بالمنطقة وكذلك مع العاملين في الحقل الصحي والمواطنين.

وأشار إلى أن هناك تعاوناً بين المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة نجران مع مركز الأمير سلطان لأمراض القلب بمستشفى القوات المسلحة في الرياض. بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن برامج التدريب والتعليم بصحة نجران. ثم دشن سمو أمير منطقة نجران موقع المديرية العامة للشؤون الصحية بنجران على شبكة الإنترنت، ثم أعطى سموه إشارة انطلاق فعاليات المؤتمر.

وعلى صعيدٍ آخر، نوه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام كبير بالمشاريع التنموية بمنطقة نجران ومنها مشروعات المياه حيث يتم حالياً إنجاز مشروعات لجلب مياه الشرب إلى مدينة نجران ومحافظات المنطقة والتي أوشك عدد من تلك المشروعات على الانتهاء وسيتم الاستفادة منها في إيصال مياه الشرب إلى كافة الأحياء.

وقال سمو أمير منطقة نجران خلال استقباله أمس في مكتبه بالإمارة معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين إن مشروعات المياه في المنطقة ستلبي احتياجات الأهالي قريباً من خلال مشروع جلب المياه من الربع الخالي.

وتم خلال اللقاء بحث مجمل الأمور المتعلقة بمجالات المياه والكهرباء في منطقة نجران والتوسع في تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطن وأثنى سمو أمير منطقة نجران على جهود الوزارة الرامية إلى تقديم خدماتها للمواطن.

كما التقى أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس مدير فرع المجاهدين بمنطقة نجران سلطان بن خالد الهيضل. واطلع الهيضل سمو أمير المنطقة على تقرير عن سير الأداء وما تقوم به الإدارة من خلال فرق الإدارة في محافظات المنطقة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد