Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/06/2010 G Issue 13782
الاربعاء 11 رجب 1431   العدد  13782
 
الأمير مشعل بن ماجد يرعى حفل تزويج 1000 شاب وشابة بجدة

 

جدة -عبدالقادر حسين

يرعي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة يوم الأربعاء الموافق 18 رجب الجاري حفل الزواج الجماعي الحادي عشر بمشاركة 1000 شاب وفتاة بمركز جدة للمنتديات والفعاليات التابع للغرفة التجارية الصناعية بجدة.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج الشيخ عبدالمحسن الخيال برعاية الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة معرباً عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد على رعايته الأبوية الحانية لحفل الزواج الجماعي لـ1000 شاب وفتاة.

وأكد أن هذا ليس بمستغرب على سموه الكريم هذه الرعاية وهذا الاهتمام بأبنائه وبناته فقد عودنا كل عام على وقفاته الخيرة ودعمه المتواصل لبرامج وأنشطة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة.

وأشار الشيخ الخيال إلى أن اهتمام وعناية ولاة الأمر بهذه المشروعات الاجتماعية والخيرية يأتي لحرصها على تحقيق التكافل والتكامل بين أفراد المجتمع ومؤسساته, مضيفا: أجدها فرصة لدعوة رجال الأعمال بالتعاون والتكاتف مع الجمعية ورعاية حفل الزواج الجماعي الحادي عشر، فقد أسهمت الجمعية - بحمد الله وتوفيقه - حتى الآن في تزويج أكثر من (42.150) شاباً وفتاة وأن حفل تزويج الجمعية ألف شاب وفتاة يعد ثمرة من ثمرات الخير والعطاء.

وأضاف أن الجمعية تدعم السعوديين بمبلغ 14 ألف ريال وغيرهم بمبلغ 11 ألف ريال، إضافة إلى تيسير الأمور الأخرى وتبرع بعض رجال الأعمال، حيث تكفلت هادية بنت عبداللطيف جميل بالأجهزة الكهربائية لجميع العرسان. يذكر أن أول زواج جماعي كان في عام 1422هـ حيث تم تزويج 20 شابا وفتاة آنذاك.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد