Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/06/2010 G Issue 13782
الاربعاء 11 رجب 1431   العدد  13782
 
كلية الملك فهد تستعد لعرسها السنوي الثلاثاء القادم
النائب الثاني يزف «1596» ضابطاً لميدان البطولة

 

«الجزيرة» - حمود الوادي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفل تخرج الدورة الثامنة من دبلوم العلوم الأمنية والدورة التاسعة والثلاثين من طلبة كلية الملك فهد الأمنية وذلك يوم الثلاثاء 17-7-1431هـ. وضمت هذه الدورات 1596 خريجاً في الطب والهندسة والحاسب الآلي والعديد من التخصصات العلمية والنظرية.

وبهذه المناسبة عبر مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور فهد بن أحمد الشعلان عن فخره واعتزازه وامتنانه لهذه الرعاية الكريمة من لدن رجل الأمن الأول، وقال: إنه لمن دواعي الاعتزاز والفخر والسعادة لمنسوبي الكلية أن يتكرر بهم اللقاء بسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء -رعاه الله- في مناسبة عز وشرف، فتشريف سموه الكريم وسام غال يزين صدور جميع المنسوبين.

وأضاف اللواء الدكتور الشعلان بأن الكلية تحظى دائماً بمتابعة سموه الكريم وسمو نائب وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز -حفظه الله- كما تحظى بإشراف وتوجيه مباشر من سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز -حفظه الله-.. مشيراً أن الكلية تعتز بإهداء الوطن نخبة من طلبتها، مؤكداً أن الخريجين يحملون العديد من التخصصات العلمية والنظرية التي تتطلبها القطاعات الأمنية المختلفة.

وختم اللواء الدكتور الشعلان تصريحه بأن حفل التخرج هذا العام سيكون بإذن الله مواكباً لمرحلة التغيير والتطوير بالكلية حيث إن الكلية جزء مكمل لمنظومة الأمن بمتابعة وتوجيه ورأي سديد من قبل قادة الأمن في بلادنا حفظهم الله جميعاً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد