Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/06/2010 G Issue 13782
الاربعاء 11 رجب 1431   العدد  13782
 
أمير منطقة حائل يدشن النظام الإلكتروني في هيئة التحقيق والادعاء العام

 

حائل - واس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل أمس نظام القضايا الإلكترونية في فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بمنطقة حائل بحضور معالي رئيس الهيئة الشيخ محمد بن فهد آل عبد الله وذلك في مقر الهيئة.

وفور وصول سموه تجول داخل أقسام الهيئة واستمع إلى شرح موجز عن مهام كل قسم.

بعد ذلك بدئ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة هشّال بن عبد العزيز الخريصي كلمة نوّه فيها بدعم الحكومة الرشيدة لهيئة التحقيق والادعاء العام، مشيراً إلى موافقة سمو أمير منطقة حائل على افتتاح دائرة التحقيق والادعاء العام بمحافظة الشنان إضافة إلى ما تم افتتاحه في محافظتي بقعاء والغزالة.

ثم شاهد سموه عرضاً الكترونياً عن نظام الحاسب في الهيئة قدمه رئيس مركز الحاسب الآلي بالهيئة منور الميموني بعد ذلك دشن سمو أمير المنطقة نظام القضايا الإلكتروني.

ثم ألقى سمو الأمير سعود بن عبد المحسن كلمة عبّر فيها عن سعادته بهذه الزيارة واطلاعه على هذا المشروع منوهاً بتوجيهات ودعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لكل ما فيه رفاهية المواطن وإرساء العدل والمساواة على هذه الأرض الطيبة ودفع الظلم، لافتاً إلى أهمية الهيئة والنظام الإلكتروني للإسراع في إنهاء القضايا وإعطاء كل ذي حق ٍ حقه بأسرع وقت مشيراً إلى أن الهيئة تواكب التطور والتنمية في أرجاء المملكة والتعقيدات التي طرأت على القضايا.

وقال سموه (إن الهيئة بصدد إنشاء مقر جديد يلبي كل احتياجاتها) مقدماً شكره وتقديره لمعالي رئيس الهيئة وما يقدمه من دعم وتطوير لفروع الهيئة، مشيداً بأعضاء الهيئة ومنسوبيها وما يقومون به من جهود لإنجاز قضايا ومعاملات المواطنين.

وفي ختام الحفل تسلم سمو الأمير سعود درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من معالي رئيس الهيئة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد