Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/06/2010 G Issue 13782
الاربعاء 11 رجب 1431   العدد  13782
 
أمير منطقة جازان يرأس الاجتماع الأول للمحافظين

 

جازان - علي العمودي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة أمس اجتماع المحافظين الأول للعام المالي الحالي بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر الإمارة. وأوضح أمين عام مجلس المنطقة محمد الحكمي أن سمو أمير المنطقة قد استهل الاجتماع بكلمة توجيهية أكد من خلالها أهمية الدور الذي يضطلع به محافظو المحافظات في تقديم كل ما يحتاجه المواطن والمقيم من خدمات مشددا على ضرورة تفعيل دور المجالس المحلية في دراسة الاحتياجات المطلوبة من المشروعات والمرافق الخدمية والرفع بالمحاضر الخاصة بالاحتياجات مدعومة بالدراسات وضرورة الاحتياج وفق الآليات والمعايير الخاصة بالجهات الحكومية ومتابعة تنفيذ المشاريع وتذليل العقبات التي تعترض تنفيذ البعض منها ومستوى الجودة للخدمات المقدمة.

وبين أمين مجلس المنطقة أنه تم خلال الاجتماع بحث كافة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها استعراض سير العمل بمختلف المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظات والتقارير المقدمة من المجالس المحلية وعدد من الموضوعات ذات العلاقة بإجراءات العمل والجوانب الإدارية والتنموية والأمنية والحقوقية والخدمية.

واختتم الحكمي تصريحه مفيدا أنه تم كذلك خلال الاجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واستمع الجميع لتوجيهات سمو أمير المنطقة حيالها وتم اتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيال ما تم بحثه من موضوعات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد