Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/06/2010 G Issue 13782
الاربعاء 11 رجب 1431   العدد  13782
 
العمري.. مدير الفريق الأول بالرائد:
أعددنا برنامجاً لعلاج التوقف.. وغياب الجهاز الفني غير مؤثر

 

بريدة – صالح الشعيبي

قلل مدير الفريق الكروي الأول بالرائد فارس العمري من تأثير غياب الجهاز الفني عن المرحلة الأولى من إعداد الفريق لدوري زين السعودي للمحترفين، مبيناً بأن التنسيق قائم مع مدرب اللياقة البرازيلي (فابيو) حيث يسير الفريق وفق برنامج محدد من قبل المدرب وسيخضع اللاعبون لاختبارات وقياسات خلال التمارين الحالية.

واعترف العمري بطول فترة التوقف والممتدة لأكثر من ثلاثة أشهر وأثرها السلبي على اللاعبين، غير أنه أشار إلى تفاوت بين اللاعبين حيث إن بعضهم كان يتبع برنامجاً أثناء التوقف بأندية صحية؛ وأكد أن الجهاز الفني أخذ بالاعتبار ابتعاد اللاعبين لهذه الفترة الطويلة وأعد برنامجا لتلافي هذا الأمر.. لافتاً إلى أن ظروف الفريق في نهاية الموسم المنصرم لم تكن مواتية لاستمرار الفريق بإجراء التدريبات كما هو الحال في بعض الأندية الأخرى التي واصلت تمارينها رغم انقضاء الموسم، وعدّ العمري بداية الإعداد الحالية بالمتأخرة نوعاً ما، وعزا ذلك إلى تأخر إعلان البرنامج الزمني لمسابقات الموسم الرياضي الجديد، مبدياً تفاؤله بتجاوز الوضع.

وشدد مدير الفريق الرائدي بأن معسكر فريقه والمزمع إقامته بالبرازيل سيقام في وقته المحدد بالثامن والعشرين من شهر رجب الجاري، مشيراً إلى أن الترتيبات للمعسكر تسير وفق ما يرام، وستعتمد نهاية الأسبوع الحالي.. وحول عدم فصل الفريق الأولمبي عن الأول أوضح بأن بعض العناصر من الفريق الأولمبي ستنضم لمعسكر الفريق الأول للاستفادة منها بتصنيفها ضمن المشاركين بالفريق الأول.

وعن الغيابات التي شهدتها تمارين الفريق مع انطلاقتها مطلع الأسبوع الجاري بيّن أن هناك تبايناً فبعض اللاعبين لديهم ظروف وآخرون غابوا دون أسابب معروفة والنظام واللوائح واضحة بهذا الشأن وستطبق على الجميع دون استثناء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد