Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/06/2010 G Issue 13782
الاربعاء 11 رجب 1431   العدد  13782
 
إدارة الطائي في بيان توضيحي:
لم نفوض أي شخص للتحدث باسم الإدارة أو التنازل عن حقوق النادي

 

حائل - فرحان الجارالله

أصدرت إدارة نادي الطائي بياناً أمس أوضحت من خلاله أن لا علاقة لأرض الطائي التي سيقام عليها مشروع منشآت النادي بالمشكلة القائمة بين أمانة منطقة حائل وأحد المواطنين.

وقالت ادارة الطائي:

تابعت إدارة نادي الطائي خلال اليومين الماضيين ما تداوله البعض من تصريحات إعلامية حول الأرض التي ستقام عليها منشآت النادي، وما تضمنته تلك التصريحات من أمور غير صحيحة، لذا وددنا أن نوضح الصورة كاملة أمام الجميع.

أولاَ: خلال الأشهر الماضية وافقت إدارة النادي على تحرك عدد من أعضاء الشرف ومحبي النادي (لإثبات الثابت أصلاً) وهو أن أرض نادي الطائي التي سيقام عليها مشروع منشآت النادي لا علاقة لها بالمشكلة القائمة بين أمانة منطقة حائل والطرف الآخر لا من قريب أو بعيد، ولم تفوض إدارة النادي أي فرد سواء من أعضاء الشرف أو غير ذلك أن يقدم أي تنازلات من حقوق النادي المشروعة، بل على أن يرتكز التحرك على إبعاد أرض النادي من موضع الخلاف القائم، وهو ما تم بالفعل. ومن هنا فإدارة النادي قد رفعت أسمى آيات الشكر والتقدير باسمها ونيابة عن الطائيين لمقام أصحاب السمو الملكي الأمراء الذين كان لهم اليد الطولى في إنهاء المشكلة القائمة وزف البشرى لأبناء النادي بقرب البدء في تنفيذ منشآت ناديهم.

ثانياً: تود إدارة النادي أن توضح أيضاً أنها لم تفوض أي شخص للتحدث باسمها مع أي شخصيات أو مراجعة الدوائر الحكومية في موضوع أرض منشآت النادي.. وبالتالي فلا يحق لأي شخص خاصة ممن يصفون أنفسهم بأعضاء شرف للنادي وهم ليسوا كذلك التحدث عن هذا الموضوع وفق نظرتهم وتوجههم وبصورة بعيدة عن الواقع والحقيقة.

وختاماً تقدر إدارة نادي الطائي كل الجهود المخلصة المبذولة وفق الأنظمة. وبالله التوفيق..



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد