Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/06/2010 G Issue 13782
الاربعاء 11 رجب 1431   العدد  13782
 
لاعبو باراجواي يريدون المركز الأول لتجنب مواجهة منتخب هولندا القوي

 

أكدا المدافعان كارلوس بونيت وباولو دا سيلفا أن منتخب باراجواي يريد اعتلاء قمة المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا لتجنب مواجهة منتخب هولندا القوي في دور الـ 16 من البطولة.

وفي حالة إنهاء باراجواي منافسات دور المجموعات على رأس المجموعة السادسة فستتجنب لقاء هولندا في دور الـ 16 بما أن هولندا تتصدر حاليا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط من مباراتيها الأوليتين بالمونديال مما يجعلها المرشحة الأقوى للفوز بصدارة مجموعتها.

وقال بونيت: نريد أن نصبح أول المجموعة مهما تطلب الأمر وأن نحاول عدم ترك هذه الفرصة الرائعة لإنهاء دور المجموعات بهذا الشكل تفلت من بين أيدينا. وأضاف: وبعدها سنرى أين سنلعب مباراتنا التالية وأمام من.

واتفق دا سيلفا مع مواطنه بونيت قائلا: لم نضمن الصدارة بعد ولكننا لا نريد أن نترك فرصة تصدر المجموعة تفلت من بين أيدينا.

وتتصدر باراجواي حاليا ترتيب المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط من مباراتين متقدمة على بطلة العالم إيطاليا ونيوزيلندا (ولكل منهما نقطتين) وسلوفاكيا (نقطة واحدة).

وتلتقي باراجواي مع نيوزيلندا في مباراتها الثالثة الأخيرة بالمجموعة السادسة غدا الخميس في بولوكواني بينما تلتقي إيطاليا مع سلوفاكيا في مباراة المجموعة نفسها الأخرى في التوقيت نفسه بإستاد «إليس بارك».

وأوضح بونيت أن منتخب باراجواي شاهد مباراة إيطاليا مع نيوزيلندا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 -1 ليدرك مدى صعوبة مباراته القادمة.

وقال اللاعب: سنلتقي مع خصم قوي ، فلا أحد يفرط في أي شيء في مثل هذه البطولات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد