Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/06/2010 G Issue 13782
الاربعاء 11 رجب 1431   العدد  13782
 
اجتمع باللاعب وحاول ثنيه عن قرار الاعتزال واحترم رغبته.. رئيس الهلال:
الدعيع من رموز الكرة السعودية ونيابة عن الهلاليين أقول له: شكراً على كل ما قدمته

 

كتب - فيصل المطرفي

اجتمع رئيس مجلس ادارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بقائد الفريق الأول لكرة القدم الكابتن محمد الدعيع مساء امس حيث أبدى سموه رغبته الأكيدة باستمرار الدعيع في الموسم القادم والالتحاق بمعسكر الفريق الخارجي والتحضير مع بقية زملائه للموسم الرياضي القادم 2010 -2011. غير أن الكابتن محمد الدعيع أبدى رغبته الشديدة بالاعتزال.

وقد وافق سمو رئيس مجلس الإدارة على اعتزال الكابتن محمد الدعيع وتكفل سموه بإقامة حفل اعتزال كبير له في يناير القادم بعد ان تقدم الدعيع بورقة اعتزاله الرسمية لإدارة النادي.

من جهته، أكد سمو رئيس مجلس الإدارة أن الدعيع رمز من رموز الكرة السعودية وقال: كنت أتمنى أن يبقى الدعيع حتى نهاية الموسم القادم على الأقل لكنه أصر على قرار الاعتزال ولا نملك في نهاية المطاف إلا احترام قراره ومحمد الدعيع رمز من رموز الكرة السعودية الذين قدموا وضحوا من أجل رفعة الكرة السعودية أولاً ونادي الهلال ثانياً وتاريخه الطويل يشهد له بذلك.

وأشاد الأمير عبدالرحمن بمشوار الدعيع وقال: يكفي محمد الدعيع عمادته للاعبي العالم. محمد الدعيع ظاهرة كروية من الصعوبة تكرارها في ملاعبنا. ونيابة عن كافة الهلاليين أقول له شكراً على كل ما قدمت لوطنك أولاً وناديك وستبقى دائماً تاريخاً حاضراً في صفحة رياضتنا السعودية».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد