Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/06/2010 G Issue 13782
الاربعاء 11 رجب 1431   العدد  13782
 
توريس ينتقد كرة كأس العالم بعد إهداره العديد من الفرص

 

أصبح فرناندو توريس أحدث لاعب يشتكي من كرة «جابولاني» المستخدمة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب إفريقيا بعد أن أهدر مهاجم منتخب إسبانيا العديد من الفرص خلال المباراة التي فاز فيها فريقه 2-صفر على هندوراس.

وضم المدرب فيسنتي ديل بوسكي لاعبه توريس إلى تشكيلة الفريق في كأس العالم قبل أن يكتمل شفاؤه من جراحة في الركبة، وشارك أساسيا في المباراة، ولو نجح توريس في الظهور بالمستوى المتألق الذي ساعد به إسبانيا على الفوز بكأس الأمم الأوروبية 2008 لخرج فريقه فائزا 7-صفر مثلما فعلت البرتغال بكوريا الشمالية في اليوم نفسه. وقال توريس للصحفيين: «أنا سعيد للغاية لأني لعبت (من البداية)، لكني أحتاج إلى التدريب أكثر قليلا على كرة جابولاني؛ لأن بها شيئاً ما يضايق اللاعبين». وأضاف «لكن بينما فشلنا في التسجيل في المباراة الأولى (التي خسرتها إسبانيا 0-1 أمام سويسرا) فإننا سجلنا هدفين، ويجب أن نسعد بهذا لأننا نجحنا في تعديل وضعنا».

وأعاد الفوز على هندوراس حملة إسبانيا الساعية للفوز بكأس العالم للمرة الأولى إلى الطريق الصحيح، ومن شأن فوزها على تشيلي في المباراة الثالثة يوم الجمعة منحها التأهل للدور الثاني، وحينها قد تلاقي البرازيل أو البرتغال.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد