Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/06/2010 G Issue 13783
الخميس 12 رجب 1431   العدد  13783
 
المزروعي متفائل بـ (الغافة).. ومتحدٍ بـ (أوراق الحب)

 

الجزيرة - فن :

يطل المذيع حمد المزروعي عبر تلفزيون أبوظبي.. ليقدم برنامجاً جديداً استوحى فكرته من برنامج هولندي، ويدخل في مغامرة مع المتسابقين عبر الهاتف من خلال مناورات وتخطيط وشد وجذب ليجد المتسابق نفسه في النهاية وجهاً لوجه مع حمد المزروعي الذي يظهر في آخر الحلقة.. وكأنه الرجل الخفي الذي يشارك في مسلسل بوليسي.. وإلى جانب ذلك يشرف المزروعي على مسلسل (الغافة)، ويتوقع أن يشكل العمل نقلة نوعية في الدراما، خصوصاً أنه أمام تحدٍ بنجومه الذين يخرجون لأول مرة مع الحرص على التجديد بالأفكار وبالممثلين.. وعن فكرة المسلسل يتحدث المزروعي بالقول:

يتحدث (الغافة) عن تاريخ حصل في دولة الإمارات ربما لا يعرفه الكثيرون أردنا إبرازه من خلال العمل لربط الحاضر بالماضي.. فنحن سنصور العمل في أكثر من منطقة بدأنا في الفجيرة وسننتقل لأكثر من مكان في المنطقة الغربية، ولم يجد الممثلون كونهم إماراتيين صعوبة في التحدث بلهجتهم، ولكني كنت أساعدهم عندما يسقطون سهواً بعض المفردات، خصوصاً أن النص مكتوب باللهجة العامية.

وطالب من انتقد مسلسل (أوراق الحب) بتشكيل لجنة فنية من خبراء للبحث أيهما خدم أو أساء للدراما الإماراتية «أوراق الحب» أم أعمالهم، وأنا ومن هنا أقدم مسلسل «أوراق الحب» مقابل عشرة مسلسلات من أعمالهم وأن يضعوها أمام لجنة تحكم بيننا، فنجاح «أوراق الحب» أثبته نسبة المشاهد العالية، وكذلك عرضه في أكثر من قناة بعد تلفزيون أبوظبي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد