Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/06/2010 G Issue 13783
الخميس 12 رجب 1431   العدد  13783
 
مكيفات الزامل تدشن مركز الاتصال الجديد لخدمة العملاء

 

دشنت مكيفات الزامل، وهي إحدى قطاعات شركة الزامل للاستثمار الصناعي «الزامل للصناعة» والشركة العالمية الرائدة في تصنيع وخدمة أجهزة تكييف الهواء في منطقة الشرق الأوسط، دشنت مركز الاتصال الجديد والمطور لخدمة العملاء، وهو مركز متكامل يستخدم أحدث التقنيات المتوفرة لتقديم خدمات العملاء بجودة عالية وتعزيز ثقة عملاء كل من مكيفات الزامل والزامل كوول كير في المملكة العربية السعودية في الخدمات التي تقدمها الشركة.

وأوضح مدير مركز الاتصال الجديد لخدمة العملاء المهندس تامر الجندي، أنه تم تزويد المركز بنظام هاتف مطور من شركة سيسكو العالمية لتقديم مجموعة متنوعة من المزايا الهامة والقوية بما في ذلك التوزيع الآلي للمكالمات الواردة، وتحويلها بناءً على الخيارات الآلية، وتنظيم عمليات الاستقبال والانتظار والرد الآلي للمكالمات. كما يتضمن النظام خدمات تنظيم وتحليل البيانات وعرضها بطريقة مباشرة، وتقديم التقارير الدورية والتاريخية، والرد الآلي التفاعلي، إلى جانب نظام التكامل الحاسوبي الهاتفي ومعالجة المكالمات.

وقد تم تفعيل الخط الرئيسي لمركز الاتصال، والذي يحتوي على 30 قناة آلية لاستقبال اتصالات العملاء، ورقم خدمة العملاء الجديد (468 0000 92).

ويمكن الاتصال على الرقم الجديد من أي هاتف ثابت أو جوال. ويتوفر لدى موظفي مركز خدمة العملاء خدمات البريد الإلكتروني والفاكس لتعزيز التواصل مع العملاء وتحقيق رغباتهم في الحصول على الخدمات الآلية بكل سهولة ويسر.

يستخدم المركز نظام «Salesforce.com» العالمي الرائد في مجال خدمات إدارة علاقات العملاء، والحاصل على العديد من الجوائز العالمية في التميز التقني في هذا المجال. كما يستخدم أحدث المعدات والبرمجيات المتوفرة لتحقيق أعلى مستوى من الكفاءة في خدمة العملاء.

وأضاف تامر الجندي أن الأدوات والأجهزة الموجودة في مركز الاتصال الجديد لخدمة العملاء قد ساعدت الشركة في تنفيذ طلبات الدعم الفني والخدمات المختلفة لعملائها بطريقة أسرع وأكثر فعالية.

وتسعى مكيفات الزامل من خلال مركز الاتصال الجديد لتقديم أفضل الخدمات لجميع العملاء والتي ترقى إلى مستوى تطلعاتهم، ومتابعة طلباتهم مع الإدارات والأقسام ذات الصلة في الشركة، واطلاعهم على التقدم المحرز بشأن طلباتهم المختلفة، وقياس مؤشر رضا العملاء من خلال الاستطلاعات والتقييمات المفصلة بعد الانتهاء من تنفيذ طلباتهم بنجاح.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد