Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/06/2010 G Issue 13783
الخميس 12 رجب 1431   العدد  13783
 
رئيسا (طاقة) و(سي جي جي فيرتاس) يتفقدان فرقة العمل في شيبة

 

قام الدكتور عبدالعزيز بن صالح الجربوع رئيس مجلس إدارة شركة التصنيع وخدمات الطاقة «طاقة» بعقد اجتماع مع السيد روبرت برونك, رئيس مجلس إدارة شركة سي جي جي فيرتاس والسيد جورج مالكور الرئيس التنفيذي. وحضر هذا الاجتماع الأستاذ محمود عبد الباقي رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للجيوفيزيا والمساحة «أركاس» والمهندس عبد الرحمن بن زرعة رئيس شركة «طاقة» والأستاذ سعد العقيل الرئيس التنفيذي لشركة «أركاس».

كما قاموا بزيارة تفقدية لأعمال الفرقة ( إس 61 ) في موقع التنقيب في موقع شيبة بمنطقة الربع الخالي. وتشير زيارة السيد برونك إلى حرصه على تعزيز علاقات الشراكة التجارية والاستثمارية في ظل توفر الفرص والإمكانات القوية في الشركتين.

و قام الدكتور الجربوع والسيد برونك وكبار المسؤولين التنفيذيين بزيارة لشركة الجبيل لخدمات الطاقة «جسكو» في مدينة الجبيل الصناعية والتي تمتلك شركة «طاقة» 51% من رأس مالها، واختتمت الجولة بزيارة المركز التقني لشركة أركاس وهو الأول من نوعه في المنطقة المختص بتحليل بيانات المسوحات السيزمية.

الجدير بالذكر أن «طاقة» تمتلك أيضا شركة ارديسايز بالمشاركة مع شركة سي جي جي فيرتاس والتي تقوم بأعمال المسح السيزمي البري والبحري وتستهدف أسواق الخليج العربي وشمال إفريقيا.

وعبر برونك عن سروره بهذه الزيارة والتي لمس من خلالها التطور الكبير لشركة طاقة في مجالات أخرى متعلقة بصناعة النفط والغاز، وأن هذا التطور في الأداء يعكس حجم الجهد المبذول من قبل فريق العمل والقائمين على الشركة. مؤكدا أن هذه الزيارة ستسهم في توطيد العلاقات وتوسيع آفاق التعاون لخدمة المصالح المشتركة. وأشار إلى أن الاجتماعات تناولت جميع الأعمال المتعلقة بتطوير العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة بما يتفق مع إستراتيجية الشركة.

وأعرب الدكتور الجربوع عن ترحيبه بزيارة السيد برونك واصفاً إياها بالمهمة في دعم الشراكة الإستراتيجية وتطوير الأعمال القائمة بين الشركتين, وأنها تشكل حافزاً قوياً لمواصلة العمل وإعطاء المزيد من الاستقرار في العلاقات، وأكد أن هذه الزيارة حققت جميع الأهداف المرجوة، وأن شركة طاقة نجحت في تجاوز التحديات والصعوبات التي واجهتنا منذ البداية والانتقال إلى مرحلة النمو الإيجابي بفضل الشراكات الناجحة وفريق عمل الشركة الذي ساهم في الوصول لهذه المرحلة، مؤكدا أن الشركة تسعى إلى أن تقدم خدمات متكاملة لقطاع النفط والغاز ونتطلع إلى المزيد من النمو والتقدم.





 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد