Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/06/2010 G Issue 13783
الخميس 12 رجب 1431   العدد  13783
 
(السياحة) تغلق شققاً مفروشة وتخرجها من الخدمة بالقصيم

 

الجزيرة - عبد الرحمن التويجري :

نفذت هيئة السياحة أول أمر إغلاقا لشقق مفروشة قبيل بداية موسم صيف هذا العام 1431هـ في إشارة إلى عدم التنازل عن الجودة.وكانت هيئة السياحة قد تحركت تجاه إغلاق شقق مفروشة في مدينة بريدة بعد ورود شكوى من مواطن تجاه مشكلة فنية في الشقق، حيث شكلت لجنة من الإمارة والشرطة والدفاع المدني إلى جانب هيئة السياحة للنظر في الشقق المفروشة التي وردت الشكوى بشأنه.

وأصدرت اللجنة قرارا بإيقاف العمل في الشقق حتى يتم ورود التقرير الهندسي للموقع ومدى ملاءمته وصلاحيته.

وكانت هيئة السياحة قد أصدرت نظام التصنيفات للفنادق والإشراف على الشقق المفروشة مطلع هذا العام، ويعد موسم صيف 1431هـ أحد التحديات التي تواجه هيئة السياحة لتفعيل الخدمات التي تقدم لطالبي الإيواء واكتمال الخدمات إلى جانب تحسن الجودة

.ويرى الدكتور جاسر الحربش المدير التنفيذي لجهاز السياحة في القصيم أن قرار الإغلاق جاء لتصحيح أوضاع أحد مواقع الإيواء في مدينة بريدة.

وقال الحربش إنه لا تهاون فيما يخص الجودة والخدمة المقدمة لطالبي الإيواء، ونوّه بالدور الرئيسي لمجلس التنمية السياحية برئاسة سمو أمير المنطقة والذي أقر في جلسته الرابعة آلية لتفعيل دور الجهات الحكومية في مراقبة قطاع الإيواء بالمنطقة وفق ما صدر من تنظيمات.

وأضاف د. الحربش إنهم في القصيم يقومون بجولات تفتيشية ورقابية على الفنادق والشقق المفروشة لضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة في جميع تصنيفاتها.

وبين المدير التنفيذي لجهاز السياحة بالقصيم أن أرقام الهواتف الخاصة بالهيئة توجد في مداخل الشقق والفنادق مطالباً المستهلكين بعدم التردد في إيصال ملاحظاتهم على تلك الأرقام حتى يتمكن الجميع من تطوير الخدمات وإيصالها إلى مستويات مرضية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد