Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/06/2010 G Issue 13783
الخميس 12 رجب 1431   العدد  13783
 
تزامنا مع تدشين اسمها وهويتها الجديدة
"توشير" تنهي إبرام 9 اتفاقيات تعاون مع شركات تقنية عالمية

 

شهدت الرياض تدشين بوابات وتقنيات خدمات التعرف الصوتي التفاعلية لأول مره بالمملكة بالتزامن مع إطلاق الهوية الجديدة لشركة انبعاث التقنية القابضة لتصبح "توشير" أول شركة وطنية متخصصة في برمجيات خدمات التعرف الصوتي، وتوفير البنى التحتية وتطبيقات المشاركة التفاعلية والإدراك الصوتي والبصمة الصوتية باللغة العربية عبر مشغلي الهاتف الثابت والمتنقل.

وأفصحت شركة انبعاث التقنية القابضة السعودية التي دشنت مؤخرا اسمها وهويتها الجديدة "توشير" (Share)، عن مستقبل تقنيات التعرف الصوتي في القرن الحادي والعشرين بمشاركة متحدثين من شركات عالمية متخصصة وبحضور نخبة من كبار المسؤولين بالقطاع الحكومي وقطاع الأعمال، وكشفت كذلك عن انتهائها من إبرام 9 اتفاقيات تعاون مع كبرى شركات التقنية العالمية وكذلك كشفت عن دخولها في تحالفات دولية لتقديم حلول منصات التفاعل الممكنة صوتياً.

وأكد المهندس منصور العبيد الرئيس التنفيذي لـ "توشير" أن الهوية والاسم الجديد اختير ليعكس رؤية الشركة وما تقوم به وهو المشاركة بكل معانيها التي تقوم على أساس توفير البنى التحتية والتطبيقات وتوفير أقصى درجات المشاركة التفاعلية بين مقدمي المحتوى و الخدمة والمستفيدين منها.

مؤكدا أن "توشير" السعودية تعتبر أول شركة قامت بالاستثمار في تأسيس البوابات الصوتية التفاعلية والمعلوماتية وسعت للاستحواذ على حصص في شركات تقنيات الصوت وأنشأت فرق عمل ذات خبرات لتطوير مختلف التطبيقات لاستخدام مختلف تقنيات الصوت و الموبايل التفاعلية.

وأشار المهندس سعود الطوالة نائب رئيس توشير إلى دور حلول "توشير" في المساهمة في تخفيف العبء عن المواطن والمقيم وتوفير وقته وجهده في إنجاز معاملاته اليومية عبر التقنيات والتطبيقات المتنوعة لتوشير والتي تستهدف الثلاث قطاعات الرئيسية (مشغلي الاتصالات، القطاع الحكومي، القطاع الخاص).

وأكد الطوالة أن عملاء توشير من الجهات الحكومية ذات التواصل الجماهيري والمطارات وشركات السياحة والسفر وغيرها من كبار اللاعبين في قطاع الأعمال سيستفيدون من خفض التكاليف وسرعة إنجاز المعاملات مع تحويل مركز الخدمة من مركز تكلفة إلى مركز ربح.

وحول التوسعات الجديدة قال الطوالة :" نفتخر بأن وراء هذا العمل المتميز كوادر سعودية أثبتت جدارتها إقليمياً ودولياً في مجالات التقنية والإعلام. وللمحافظة على الصدارة التي تتمتع بها الشركة حاليا فقد عززنا عملياتنا بالاستحواذ على أكبر الشركات في هذا المجال بالإضافة إلى افتتاح فرعين للشركة في كل من مصر والهند فضلا عن مكاتب السعودية وأبوظبي لدعم الشركة وفتح أسواق جديدة".



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد